الارشيف / مصر / بوابة فيتو

حقيقة فتح مسابقة لـ تعيين عمال ومؤذنين بوزارة الأوقاف في شهر مايو

كشفت مصادر مطلعة في وزارة الأوقاف حقيقة ما ترد على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بشأن فتح مسابقة جديدة للعمال والمؤذنين في شهر مايو.

وأكدت المصادر لـ"فيتو" أن المسابقات والتعينات تتم من خلال الموقع الرسمي للوزارة أوقاف أون لاين ولا يوجد حتى الآن أي إعلانات عن مسابقة تعين جديدة في مايو.

مسابقات الأوقاف

وأكدت المصادر أنه في حالة فتح باب المسابقة سيكون التقديم عن طريق الموقع، محذرا من الإنسياق خلف أي أشخاص يتحدثون أو يحصلون علي مبالغ مالية بإيهام المواطنين انهم يقومون بتعيينهم في حين انهم ينصبون عليهم.

مسابقة جديدة

وينتظر عدد كثير من خريجي الأزهر الشريف إعلان وزارة الأوقاف عن مسابقات جديدة لتعيين دفعة جديدة من الأئمة، حيث تسعى إلى توفير وظائف جديدة للأئمة والعمال من 2019، وذلك على خلفية خروج أعداد كثيرة إلى سن التقاعد من العاملين في الوزارة، وحاولت وزارة الأوقاف توفير البديل بفتح مسابقات جديدة لخطباء المكافأة لسد العجز في بعض المناطق.

وظائف الأوقاف 2021

وقالت مصادر مطلعة بوزارة الأوقاف إن الوزارة تنتظر موافقة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لتعيين دفعة جديدة من الأئمة والعمال ومقيمي الشعائر في المحافظات، مؤكدا أن الوزارة طلبت تعيين 6 آلاف وظيفة 3 آلاف للأئمة و3 آلاف للعمال.

التقديم إلكتروني

وأشارت المصادر إلى أن التقديم سيكون إلكترونيا، من خلال الموقع الرسمي للوزارة "أوقاف أون لاين"، مع قبول المتقدم للعمل في أي محافظة بالجمهورية.

جدير بالذكر أن أعدادا كثيرة من المواطنين تبحث عن رابط موقع وزارة الأوقاف الذي تنشر عليه المسابقات الجديدة سواء التي تتعلق بالإعلان عن وظائف أو مسابقات داخلية مثل الإيفاد الدائم أو مسابقات حفظ القرآن الكريم أو مسابقات شهر رمضان المبارك.

وتقدم "فيتو" في التقرير التالي خطوات الدخول على مسابقات الأوقاف:

1- الدخول على موقع الوزارة الرسمي والوحيد باسم "أوقاف أون لاين".

2- اختيار قسم المسابقات.

3- متابعة التحديثات المستمرة من الوزارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا