أخبار عاجلة
توتنهام يتخطى وولفرهامبتون بهدفين -

مأموريات لاستخراج البطاقات الشخصية لأهالي قرى المنوفية ومدينة الطور

مأموريات لاستخراج البطاقات الشخصية لأهالي قرى المنوفية ومدينة الطور
مأموريات لاستخراج البطاقات الشخصية لأهالي قرى المنوفية ومدينة الطور
أوفد  قطاع الأحوال المدنية،  مأموريات بالتنسيق مع المجلس القومي للمرأة لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي لأهالي قرى ( "كفر طنبدي – مركز شبين الكوم"بمحافظة المنوفية – "الجبيل – مدينة الطور" بمحافظة جنوب سيناء) لإجمالي 157 حالة من الأهالي .

استخراج البطاقة الشخصية 
 كما تم إيفاد مأموريتين لاستخراج وتجديد بطاقة الرقم القومي (لحالتين بمحل إقامتهما بمحافظة المنوفية) وتم عمل الإجراءات اللازمة لاستخراجها وتسليمهما لهما. 

وزارة الداخلية 
ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين في تقديم الخدمات الجماهيرية خاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة و في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي لكافة القطاعات الخدمية من خلال التعامل الإيجابي مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنساني.

وكان في وقت سابق  قام  قطاع الأحوال المدنية بإيفاد مأموريات لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي (للمواطنين بمحافظتي المنوفية والإسكندرية) وتم عمل الإجراءات اللازمة لاستخراج بطاقات الرقم القومي الخاصة بهم وتسليمها لهم . 

 مستشفيات القاهرة
كما قام قطاع الأحوال المدنية بإيفاد مأمورية لإستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومى (لعدد 3 حالات " يعانون من أمراض مزمنة" داخل مستشفيات بمحافظة القاهرة) وكذا (مواطنة غير قادرة على الحركة بمحل إقامتها بالإسكندرية) وتم عمل الإجراءات اللازمة لاستخراج بطاقات الرقم القومي الخاصة بهم وتسليمها لهم . 

كبار السن
وواصل قطاع الأحوال المدنية إستقبال الحالات الإنسانية بمكتب خدمات "كبار السن وذوى القدرات الخاصة") بمقر ديوان عام القطاع لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي لهم ، وتسليمها لهم تماشياً مع مبادئ حقوق الإنسان.

وزارة الداخلية 
ويأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين في تقديم الخدمات الجماهيرية خاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وفي  إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي لكافة القطاعات الخدمية من خلال التعامل الإيجابي مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنساني .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لجنة أزمة كورونا تجتمع خلال أيام لتقييم الوضع واستمرار إجراءات الغلق 9 مساءً
التالى تجديد حبس عاطل متهم بسرقة سيارة من سيدة في مصر الجديدة