أخبار عاجلة
توتنهام يتخطى وولفرهامبتون بهدفين -

نجاة سائق ومرافقه من الموت بعد تفحم سيارة نقل بالشرقية

نجاة سائق ومرافقه من الموت بعد تفحم سيارة نقل بالشرقية
نجاة سائق ومرافقه من الموت بعد تفحم سيارة نقل بالشرقية
نجا قائد سيارة ومرافقه من الموت بعد تفحم سيارة نقل بطريق " بلبيس- القاهرة الصحراوى" بنطاق مركز بلبيس محافظة الشرقية.

تفحم سيارة نقل
تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغا بإشعال النيران بسيارة نقل وتفحمها بطريق بلبيس- القاهرة الصحراوى بنطاق مركز بلبيس.

وبالانتقال للأجهزة الأمنية  تبين انقلاب سيارة نقل وإشعال النيران بها مما أدى لتفحمها ونجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران وإخمادها.

وأسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة ومرافق له بجروح متوسطة بعد قفزهما من السيارة قبل احتراقها وتم نقلهما إلى مستشفى بلبيس المركزى وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

وشهدت المحافظة في وقت سابق عدة حوادث منفصلة أسفرت عن مصرع وإصابة أكثر من 64 شخصا.

عمال اليومية
ولقيت طفلة تدعى "ياسمين.ص.ال"11 عاما مصرعها فيما أصيب 18 من عمال اليومية (جميعهم مقيمون قرية 3 بحر البقر الحسينية) فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق الصالحية الجديدة بسبب السرعة الزائدة وتم نقل المصابين إلى مستشفى الصالحية الجديدة لتلقي الإسعافات الأولية وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الصالحية.

وتم تحرير محضر بالواقعة ورفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية.

حادث أبو حماد
وشهد طريق "العراقي - منشأة العباسة" بدائرة مركز شرطة أبوحماد حادث تصادم مروع بين سيارتين إحدتهما "ميكروباص" وأسفر الحادث عن مصرع سيدة وإصابة 15 آخرين بكسور وجروح وكدمات بمناطق متفرقة بالجسم.

وهرعت القيادات الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث ونقل المصابين إلى مستشفي أبو حماد المركزى وجثة المتوفية لمشرحة المستشفي وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

انقلاب أتوبيس العاشر من رمضان

وأصيب نحو 12 شخصا، فى انقلاب أتوبيس شركة ملابس بطريق "بلبيس- العاشر من رمضان" أمام شبكة الكهرباء.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس عمال شركة ملابس بطريق "بلبيس- العاشر من رمضان" بعد اصطدامه في عامود كهرباء، ما أسفر عن إصابة 12 شخصا.

وهرعت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزى وأحد المستشفيات بالعاشر، لتلقي الإسعافات الأولية.

وأصيب 10 عمال باليومية، بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، اليوم الجمعة؛ إثر انقلاب سيارة نصف نقل بطريق "الصالحية الجديدة – الصالحية القديمة" بالشرقية.

الصالحية الجديدة
وكان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة بانقلاب سيارة نصف نقل مُحملة بعدد من عمال اليومية، بطريق "الصالحية الجديدة – الصالحية القديمة" بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة، ما أسفر عن إصابة 10 عمال بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

وتبين وقوع الحادث نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة، فيما جرى نقل المصابين إلى مستشفى الصالحية الجديدة المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مصرع أسرة كاملة
وأخيرا شهد مركز بلبيس حادث تصادم مروع بين سيارة نقل وأخرى ملاكى وأسفر عن مصرع زوجين وطفليهما وشقيق الأب بالإضافة إلى شخصين آخرين وتم نقل جثث المتوفين لمستشفى بلبيس المركزى والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط عاطلين أثناء التنقيب عن الآثار بعين شمس
التالى خروج قطار «المنصورة - دمياط» عن القضبان