الارشيف / مصر / بوابة فيتو

بدء إغلاق كلي لطريق القاهرة - إسكندرية الصحراوي لمدة 5 أيام

وضعت الإدارة العامة لمرور الجيزة، منذ قليل، الحواجز الحديدية وخدمات مرورية بمحيط إغلاق كلي لطريق القاهرة - إسكندرية الصحراوي في الاتجاه القادم من ميدان الرماية إتجاه الإسكندرية بداية من تقاطعه مع شارع البرنسيسة حتى مناطق المهندس كار لمدة ٥  أيام.

تحويلات غلق طريق القاهرة - إسكندرية الصحراوي
وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بإجراء التحويلة المرورية اللازمة للتسهيل على المواطنين وهي أن تكون حركة المركبات القادمة من ميدان الرماية وترغب بالسير اتجاه طريق إسكندرية الصحراوي أو الصعود أعلى الطريق الدائري يكون خط سيرها علي النحو التالي :

- استكمال السير بعد ميدان الرماية بما يقرب ( ٣٠٠ م ) ثم الدخول يمينا اتجاه شارع البرنسيسة .

-  السير بشارع البرنسيسة حتى تقاطعه مع شارع حدائق الأهرام القديمة ثم الدخول يسارا بشارع حدائق الأهرام القديمة واستكمال السير به حتى تقاطعه مع شارع أنور السادات .

- السير يسارا بشارع أنور السادات وصولا حتى طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي مرة أخرى بعد تجاوز منطقة الأعمال واستكمال السير به إتجاه الإسكندرية أو اتجاه المطلع المؤدي إلى أعلى الطريق الدائري.

غلق طريق القاهرة - إسكندرية الصحراوي
يأتى الغلق تزامنا عن قيام بالأعمال الإنشائية التحضيرية اللازمة لاستلام الشركة المنفذة لموقع الأعمال الإنشائية الخاصة بمحطة مترو انفاق " المتحف الكبير "  ضمن محطات مشروع مترو أنفاق الخط الرابع بطريق القاهرة - إسكندرية الصحراوي وتحديدآ في المنطقة المواجهة للمتحف الكبير بمحيط المطلع المؤدي إلي الطريق الدائري .

 
المتحف الكبير 
وتستحدث الشركة رامب لخدمة حركة المركبات بمحيط موقع الأعمال تحديدآ بطريق القاهرة - إسكندرية الصحراوي أمام مناطق المهندس كار بالمنطقة المواجهة للمتحف الكبير .

 
 شارع البرنسيسة 
وأعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة أن الأمر سوف  يستلزم إجراء غلق كلي لطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في الإتجاه القادم من ميدان الرماية إتجاه الإسكندرية بداية من تقاطعه مع شارع البرنسيسة حتي مناطق المهندس كار وذلك لمدة ( ٥ ) أيام ابتداء" من الساعة ٨ صباح غد الجمعة ٢٠٢١/٥/٧ حتي الساعة ١٢ مساء يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢١/٥/١١ .

لوحات إرشادية
وأشارت مرور الجيزة بأن الشركة المنفذة قامت بإتخاذ كافة إجراءات الأمن الصناعي من خلال تركيب  " محددات فوسفوريه وطواحين ضوئية وحواجز عاكسه و كشافات ضوئية "  إلي جانب ذلك فقد تم تركيب كافة اللوحات الإرشادية الدالة علي إتجاهات حركة السير بالتحويلة المرورية لتوعية قائدي المركبات وضمان سلامتهم وتفادي حدوث اي تكدسات مرورية .

 وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية لتنظيم الحركة المرورية بنفس الموقع كما ستقوم الشركة المنفذة بنشر كافة وسائل الأمن الصناعي والمساعدات الفنية أثناء الأعمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا