الارشيف / مصر / بوابة فيتو

مقتل رضيعة ومحاولة قتل الأم بسبب قرطها الذهبي بالغربية

شهدت عزبة شيم التابعة لقرية طنبارة بمركز المحلة الكبرى قيام لصوص بقتل طفلة رضيعة خنقا بهدف سرقة قرطها الذهبى وعشرين جنيها.

الواقعة

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمقتل الطفلة حبيبة سامى أحمد شيمى تبلغ من العمر أيام على يد عدد من اللصوص بهدف سرقة مبلغ ٢٠ جنيها وقرطها الذهبي وشروعهم فى قتل الأم خنقا.

البحث

وانتقلت قوة من مباحث مركز المحلة الكبرى، إلى موقع الحادث وتبين من خلال سؤال الأم المجنى عليها وتدعى " رضا محمد الصباحى " أنها سمعت بكاء الطفلة داخل غرفتها وعندما هرعت إليها فوجئت باللصوص يقومون بخنق طفلتها وسرقة مبلغ مالى وقرطها الذهبى، مستغلين خروج الزوج لعمله كعادته بعد الفطار، وعندما استغاثت حاول قتلها خنقا حتى فقدت الوعى وفروا هاربين.

تكثيف أمني

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين من خلال الكشف عن كاميرات المراقبة بالمنطقة للتعرف على هويتهم، كما جرى نقل الأم الى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

مقتل شاب بنهار رمضان

ومن ناحية أخرى لقى شاب بمركز المحلة الكبري بمحافظة الغربية مصرعه طعنا بسلاح أبيض "مطواة" على يد شاب آخر بسبب خلافات بينهما قبل الإفطار بدقائق قليلة.

البلاغ

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة بمصرع  شاب يدعي "ا. ا" والمقيم بناحية منطقة أبو شاهين جثة هامدة نتيجة طعنة نافذة.

قوات البحث

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص وسؤال شهود العيان  أكدوا نشوب مشادة كلامية بين المجنى علية " و " س. ال"  صديقه وجاره حيث قام على إثرها الاخير بطعن المجنى عليه بسلاح أبيض مطواة بالبطن حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى منية المحلة العام وجارى تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع شاب بسبب لعب الكرة

وفي سياق منفصل، لقيّ شاب مصرعه إثر تلقيه طعنات في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب لعب كرة القدم، في قرية الابشيط التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية. 

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى بوصول شاب يدعى "ا.ا.م- 24 سنة" إلى مستشفى المحلة العام مُصاب بطعنات ووفاته متأثراً بجروحه.

التحريات

وكشفت تحريات المقدم محمد عيسوي رئيس مباحث مركز المحلة الكبرى أن الشاب المتوفي لقى مصرعه في مشاجرة بالأسلحة البيضاء مع أخرين بسبب لعب كرة القدم، وجار تحديد هوية المتهمين المتورطين وضبطهم.

 وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة للتأكد من سبب الوفاة، وأمرت بسرعة ضبط المتهمين وتولت التحقيق.

الجهود الامنية

وتكثف الأجهزة الأمنية بالغربية ايضاً جهودها لحل لغز مقتل خفير داخل جراج على طريق شبراقاص- سبطاس في مدينة السنطة بالغربية، حيث تبين أن وراء الواقعة سرقة جرار زراعي .

البلاغ

وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطاراً بالعثور على جثة في جراج بطريق شبراقاص - سبطاس بمدينة السنطة انتقلت على الفور قوات الأمن لفحص البلاغ وتبين أن الجثة لحارس الجراج مصابا بعدة إصابات ما يؤكد وجود شبهة جنائية ومقتله.

شكل مدير الأمن فريق بحث لحل لغز الجريمة والتوصل للجاني وتولى فريق البحث سماع أقوال المحيطين بالجراج ومكتشفي الجثة وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا