الارشيف / مصر / بوابة فيتو

رفع الحواجز والبلدورات لتوسعة طريق الأمن المركزي بطريق شلبي في المنيا

 كلف العميد محمد صلاح أبو كريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، نائبه الدكتور رجب قياتي حسين نائب رئيس المركز برفع وإزالة الحواجز المتبقية أمام مقر قوات الأمن المركزي، بطريق شلبي، وتهيئة الطريق وتوسعتة تسهيلا للحركة المرورية في الاتجاهين.
التكدسات المرورية 

وذلك منعا للتكدسات المرورية خاصة في أوقات الذروة،  تنفيذا لتوجيهات اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا، بهدف تخفيف معاناة المواطنين واستجابة لمطالبهم.

المنافذ المؤدية

ويعد هذا الطريق أحد أهم المنافذ المؤدية من وإلي قرى غرب مركز المنيا، ويستخدمه عدد كبير من المواطنين وطلاب الجامعات والمدارس، مع مواصلة أعمال النظافة ورفع الأتربة من الشارع حفاظا على المظهر الجمالي.

غرف عمليات بالوحدات المحلية 

وعلى جانب آخر، وجّه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، بتشكيل غرف عمليات بالوحدات المحلية، والقروية، ومديريات الخدمات، تعمل على مدار 24 ساعة، على أن يتم ربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، وذلك للإبلاغ الفوري عن أي أحداث قد تقع خلال فترة الأجازة.

 

رفع درجة الاستعداد

كما وجه المحافظ برفع درجة الاستعداد بالإدارات الخدمية، والمرافق العامة وتشكيل فرق للطوارئ بمرافق المياه، والكهرباء، والصرف الصحي، مع عقد غرفة عمليات مركزية، مشدداً على مراجعة منظومة النظافة، ورفع القمامة يومياً، للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

وأكد المحافظ على الاستمرار في حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، والمتابعة اليومية، وسرعة إزالة أي مباني عشوائية وبدون ترخيص، أثناء أجازة العيد، وتحويل المخالفين للنيابة، لافتاً إلى أنه لا تهاون في ذلك، وسيتم محاسبة المقصرين من الجهات المعنية والأحياء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا