أخبار عاجلة

تيسيرا على المواطنين.. تقديم ساعات الحظر على شمال سيناء لصلاة العيد

تيسيرا على المواطنين.. تقديم ساعات الحظر على شمال سيناء لصلاة العيد
تيسيرا على المواطنين.. تقديم ساعات الحظر على شمال سيناء لصلاة العيد
أعلنت محافظة شمال سيناء فى بيان أنه تيسيرا على المواطنين، ونظراً لتوقيت صلاة العيد فى الساعة الخامسة والربع صباحاً فقد تم التنسيق على بدء التحركات للمواطنين والسيارات على الطرق المختلفة (غدا) اعتبارا من الساعة الرابعة والنصف صباحا، على أن يتم الالتزام بتوقيتات فتح وغلق المساجد طبقا للتعليمات الصادرة من وزارة الأوقاف.

تحركات المواطنين في سيناء

وأكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على التنسيق مع الجهات المعنية والموافقة على بدء تحركات المواطنين والسيارات على مستوى المحافظة (غدا) اعتبارا من الساعة الرابعة والنصف صباحا، وذلك حتى يتمكن المواطنون من آداء صلاة عيد الفطر المبارك.

وأعلن المحافظ عن تهنئته لأهالى وأبناء المحافظة بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك وكذا تقدمه باسم القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية بالمحافظة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، وذلك بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك.

وتمنى تحقيق التقدم والرقي والازدهار لمصرنا الغالية فى ظل القيادة الرشيدة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لتظل مصر بصفة عامة (وسيناء بصفة خاصة) آمنة ومستقرة بفضل القيادة الرشيدة للرئيس وبفضل جهود قواتنا المسلحة وشرطتنا المدنية .

تحقيق التقدم والرقي والازدهار

وتقدم اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، ونائبة اللواء هشام الخولي، بالتهنئة إلي أبناء محافظة شمال سيناء والقيادات التنفيذية والشعبية والسياسية بالمحافظة، بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك.

وقال المحافظ، أننا تعاهدنا علي تحقيق التقدم والرقي والازدهار لمصرنا الغالية، في ظل القيادة الرشيدة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتظل مصر بصفة عامة وسيناء بصفة خاصة آمنة ومستقرة بفضل القيادة الرشيدة للرئيس، وبفضل جهود قواتنا المسلحة وشرطتنا المدنية.

بدوره أكد نائب المحافظ، أن عيد الفطر المبارك مختلف عن السنوات الماضية، حيث تشهد شمال سيناء أفتتاح عدد  من المشروعات في شتي القطاعات بمختف مدن المحافظة، بناء علي توجيهات فخامة الرئيس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم.. انطلاق امتحانات الثانوية الأزهرية وسط إجراءات احترازية لمواجهة كورونا
التالى بالتواريخ.. معهد البحوث يكشف عن أهم الظواهر الفلكية بشهر يونيو