الارشيف / مصر / بوابة فيتو

السيطرة على حريق بشبرا الخيمة

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق شب بحريق بقطعة أرض فضاء مسورة بشارع عبدالله عويس بمدينة الزهراء خلف التوحيد والنور دون خسائر بشرية أو مادية.

تلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية إخطارا بنشوب حريق بقطعة أرض بشبرا الخيمة.

تم إخطار الحماية المدنية والتي دفعت بسيارتي إطفاء.. وتم السيطرة على الحريق.. وتحرر محضر بالواقعة.. وتولت النيابة التحقيق.

قليوب
في وقت سابق، شب حريق داخل مصنع مراتب بقرية بلقس التابعة لمركز ومدينة قليوب بمحافظة القليوبية، دون إصابات أو خسائر فى الأرواح.. وتحرر محضر بالواقعة.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق داخل مصنع مراتب بعزبة خالد التابعة لقرية بلقس بمدينة قليوب.

 
انتقلت على الفور، قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القليوبية والأجهزة المحلية.. وتم الدفع بـ 8 سيارات إطفاء لسرعة السيطرة على الحريق بمصنع المراتب وإخماده لعدم امتداده إلى المناطق المجاورة حفاظا على أرواح وممتلكات المواطنين.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الحريق وأسبابه وظروفه وملابساتها.. وتحرر محضر بالواقعة.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

اظهار ألبوم ليست

Image1_5202116165758382402374.jpg

وتمت السيطرة عليها من الدفاع المدني التابعة لأجهور الكبري والعمار وبمساعدة الاهالي.

طوخ
وتمكنت اجهزة الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة علي حريق شب في شقة سكنية بطوخ دون خسائر في الارواح.

 
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وامرت بندب المعمل الجنائي لتحديد ملابسات الحادث وطلب تحريات المباحث.

 
حريق طوخ 
تلقي اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية اخطارا من اللواء عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية بنشوب حريق بشقة بطوخ.

 
انتقل النقيب محمد رجب مدير الحماية المدنية بطوخ وتمت السيطرة على الحريق وتبين نشوبه بشقة سكنية بالدور الأول العلوى مساحة ١٥٠م من منزل مساحته ٢٥٠م نتيجة ماس كهربائى فى حجرة النوم بمنزل المواطن محمد إبراهيم، حيث تمكنت وحدة الحماية المدنية بطوخ ومطافى كفر منصور من  السيطرة على الحريق دون وقوع أى خسائر فى الأرواح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا