أخبار عاجلة
تطورات مفاوضات برشلونة مع ديباي -

بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية وسط إجراءات احترازية مشددة

بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية وسط إجراءات احترازية مشددة
بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية وسط إجراءات احترازية مشددة
انطلقت منذ قليل امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية في ١٥٤ مدرسة من مدارس محافظة الإسماعيلية،  وذلك وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة.

وفتحت المدارس للطلاب أبوابها منذ صباح اليوم مع التشديد على ارتداء الكمامات والحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي.  

تطبيق الإجراءات الإحترازية 

وكان طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، شدد على مديرى الإدارات التعليمية بضرورة متابعة التزام الطلاب والمشاركين في العملية الامتحانية بالالتزام بالإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات ، ومراعاة التباعد الاجتماعي ، والتأكيد من وجود جهاز قياس الحرارة داخل اللجان الامتحانية ، وتوفير زائر صحي وطبيب مشرف بكل لجنة ، وتجهيز لجان احتياطية بكل لجنة . 

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية  رؤساء اللجان بضرورة  التواصل المستمر بغرفة العمليات.

وأوضح أحمد أبو الدهب وكيل المديرية إن كافة اللجان تم تجهيزها وفق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، حفاظا على صحة الطلاب، فضلًا عن رش وتعقيم المدارس وتجهيز البوابات الإلكترونية، واللجان الطلابية والكواشف الحرارية، للكشف على الطلاب حراريًا قبل دخولهم اللجان مؤكدا جاهزية المديرية لانطلاق الامتحان والدعم الكامل الذي تقدمه للقائمين علي العملية الامتحانات وفق تعليمات طه عجلان وكيل الوزارة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على بروتوكول علاج كورونا المعتمد من وزارة الصحة
التالى بالتواريخ.. معهد البحوث يكشف عن أهم الظواهر الفلكية بشهر يونيو