أخبار عاجلة
10 آلاف مشجع ياباني في أولمبياد طوكيو -
أسعار السيراميك اليوم الإثنين 21-6-2021 في مصر -
انطلاق فعاليات معرض "V إكسبو" العقاري -

21 صورة ترصد انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية في القاهرة

21 صورة ترصد انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية في القاهرة
21 صورة ترصد انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية في القاهرة
انطلقت اليوم امتحانات الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي2020-2021 بمحافظة القاهرة، وسط تشديدات على تطبيق الإجراءات الاحترازية على الطلاب داخل اللجان خلال أداء امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء من ارتداء للقفازات والكمامات الطبية والتباعد الاجتماعي والتعقيم.

اظهار ألبوم

وحرص محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال مع عدد من قيادات مديرية التربية والتعليم على تفقد المدارس بالمحافظة حيث بدأت جولته من لجنة مدرسة الشهيد محمد هانى مصطفى بمنطقة مصر الجديد للتأكد على سلامة الطلاب وعدم وجود أي شكواي من الامتحانات مع متابعة تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها وزارة الصحة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة اليوم الثلاثاء بمادة اللغة العربية والخط والإملاء في التاسعة صباحا حتى 11.30 ص لمدة ساعتين ونصف، ومن المقرر أن تجرى الامتحانات خلال الفترة من 1 يونيو إلى 7 يونيو .

وتجرى الامتحانات داخل المدارس في لجان مراقبة ومؤمنة جيدا للحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين من الإصابة بكورونا، وأن الامتحان يعقد ورقيا في كل مادة بمفردها وليست امتحانات مجمعة، بحيث يكون ورقة إجابة منفصلة عن ورقة الأسئلة.

وألزمت الوزارة واضعي الامتحانات بوضع الأسئلة الامتحانية في منهج الفصل الدراسي الثاني فقط، والالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية لهذا العام والتي جاءت وفق مواصفات الأعوام الماضية بحيث تكون الأسئلة مباشرة والإجابة عنها واضحة لا تحمل أي تعجيز أو ألغاز او تعقيدات للطلاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رد عاجل من الحكومة بشأن عدم السماح لطلاب الثانوية باصطحاب الكتاب المدرسي داخل اللجان
التالى السيسي: نحرص على الارتقاء بالتعاون القائم بين مصر واليونان وقبرص