أخبار عاجلة

مقتل شاب أمام منزل خطيبته وإصابة شقيقه بالاسكندرية

مقتل شاب أمام منزل خطيبته وإصابة شقيقه بالاسكندرية
مقتل شاب أمام منزل خطيبته وإصابة شقيقه بالاسكندرية
لقي شاب مصرعه وأصيب شقيقه في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمنطقة أبوسليمان، التابعة لقسم شرطة رمل ثان، شرق الإسكندرية، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الجناة. 

أمن الإسكندرية 

تلقى مساعد الوزير اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان الرمل حول بلاغ بوجود قتيل بمنطقة أبو سليمان، قدمته سيدة حضرت للقسم، وأفادت باعتداء بعض الأشخاص على خطيب ابنتها بسبب تحريره محضرا ضدهم لسابقه تعديهم على ابنتها وعليها. 

الواقعة 
وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة ثان الرمل بقيادة مفتش مباحث القسم ورئيس مباحث القسم والضباط المعاونين لمكان البلاغ ووجدوا شخص يدعى (ع.ا) مقيم بدائرة أبو سليمان متوفي، وشقيقه مصاب.

وبعمل التحريات اللازمة، نجح ضباط القسم في تحديد أماكن الجناة، وألقي القبض على المتهمين في أقل من 24 ساعة.

تحرر محضر بالواقعة، وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية وعرضهم على النيابة العامة.

فيس بوك 
وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قد تداولوا فيديو لوالده عبد الرحمن قتيل ابوسليمان. وهي تصرخ بعد مقتل ابنها وإصابة شقيقة لتعدي مجموعه من الأشخاص عليهم قيل انهم من معتادي الإجرام من عائلة واحدة، وذلك عقابا له على تدخله مع أسرة خطيبته الذين تم التعدي عليهم من هؤلاء الأشخاص داخل شقتهم، وقيام القتيل بتحرير محضر ضدهم، وهو الأمر الذى أدى إلى غضب معتادي الإجرام وقاموا بالتبرص له أمام منزل خطيبته وذبحه وعندما تدخل شقيقه للدفاع عنه قاموا بضربه بالاسلحه البيضاء في يده ورجله.

وطالب رواد موقع التواصل الاجتماعي، بتطبيق أقصى عقوبة على الجناه ليكونوا عبره لغيرهم من معتادي الإجرام والبلطجية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لجنة هندسية تفحص المنازل المتضررة بسبب التنقيب عن الآثار في بنها
التالى محافظ بورسعيد يبحث سبل تعزيز التعاون مع سفير فيتنام | صور