أخبار عاجلة

حديقة حيوان الجيزة تبدأ تشغيل البدالات المائية كأحدث أنشطتها الترفيهية

حديقة حيوان الجيزة تبدأ تشغيل البدالات المائية كأحدث أنشطتها الترفيهية
حديقة حيوان الجيزة تبدأ تشغيل البدالات المائية كأحدث أنشطتها الترفيهية
بدأت حديقة الحيوان بالجيزة، التشغيل التجريبى لمشروع البدالات النهرية لأول مرة، حيث تمثل إضافة جديدة داخل الحديقة تضفى نوعا من الترفيه والبهجة لدى الأطفال.

وتتضمن البدالات النهرية مجموعة من البدالات المجهزة على أعلى مستوى داخل بحيرة تم تجهيزها وتزيينها بالرسومات الخلابة ويتوسطها نافورة،  وتم تزويد كل بدال من البدالات بمسدسات "مياه" لإضفاء نوع من الترفيه على الأطفال .

Image1_62021122526136990243.jpg
وداخل منطقة البدلات النهرية مجموعة من الغطاسين المدربين لحماية الأطفال، فضلا عن توفير جواكت أمان للاطفال، مما يضفي جانب من الحماية والأمان

وقال الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان وأكد إن عملية التطوير الدائم تأتي فى اطار توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بضرورة تنوع وزيادة الانشطة الترفيهية داخل حديقة الحيوان.

وأضاف إنه  تم عمل مشروع البدالات المائية لاستغلال المسطحات المائية والبحيرات بعد تبطينها وتنقية المياه بها  لإدخال مزيد من البهجة  لزائرى الحديقة وذلك بعد انشاء مدينة ملاهى الاطفال وحديقة الحيوانات الأليفة للأطفال و سينما الاطفال

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 7 سنوات إنجازات.. التعليم العالى: بناء 27 مستشفى جامعى بتكلفة 16 مليار جنيه
التالى بالتواريخ.. معهد البحوث يكشف عن أهم الظواهر الفلكية بشهر يونيو