الارشيف / مصر / بوابة فيتو

تعليم الجيزة: لا شكاوى من امتحان الدراسات بالشهادة الإعدادية

تابع مجدى الجيار مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، اليوم الختامي  للجان امتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الثاني " الدور الاول " من خلال غرفة العمليات بالمديرية والتواصل الدائم مع غرف عمليات بالإدارات التعليمية.

وأدى اليوم طلاب الشهادة الإعدادية بتعليم الجيزة اليوم امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، وكان الامتحان من المقرر وفي مستوى الطالب المتوسط ومن داخل المنهج ووضوح وخلو الورقة الامتحانية من أي اخطاء ولم ترد أي شكاوى من أولياء الأمور.

وبلغ إجمالي عدد الطلاب على مستوى المحافظة 163056 طالب وطالبة مقسم على 656 لجنة بجميع مدارس الجيزة . 

وكان "الجيار"  شدد على التواجد المستمر للطبيب أو الزائرة الصحية بكل لجنة للتدخل الفوري في حالة الطوارئ بالإضافة إلى توفير الكمامات للطلاب الذين حضروا بدون كمامة .

وأضاف أنه تم التوجيه لمديري الإدارات التعليمية بالتواجد باللجان يومياً واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة فى لجان الامتحانات من التطهير الدوري وتحقيق التباعد بين الطلاب وارتداء الكمامات .

وأشار إلى  ضرورة تقليل عدد الطلاب باللجان الفرعية ليصبح 14 طالبا باللجنة والحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب أثناء أداء الامتحان مع تعقيم جميع مقرات لجان سير الامتحان بصفة دورية ويومية واستخدام أجهزة الكشف الحراري للطلاب والمعلمين وبوابات التعقيم والتطهير مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس يومياً وعقب الانتهاء من أداء الامتحان والالتزام بارتداء الكمامة للجميع .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا