الارشيف / مصر / بوابة فيتو

والدة ضحية "متسابق ذا فويس كيدز" تكشف تطورات حالته الصحية

أكدت شيماء حجازي والدة الطفل حسن شريف، والذي تعرض لاعتداء على يد جاره من مشتركي برنامج ذا فويس كيدز في حلوان، أن نجلها ليس صديق لمتسابق ذا فويس كيدز، وأنه أعتاد التنمر على ابنها بطرق مستفزة.

سلسلة مفاتيح 

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية "أون أى": "معاذ  متسابق ذا فويس كيدز أخرج سلسلة مفاتيح من بنطاله وغرز المفتاح فى رأس ابني"، لافتة إلى أن الطبيب أخبرها بأنه لأول مرة يرى مثل هذه الحالة.

الحالة الصحية

وتابعت: "حسن ابني خرج من غرفة الرعاية الصحية بعد أربع أيام من الحادث، وحالته الصحية حاليا مستقرة والطبيب أخبرني بأن ثقب المفتاح ما زال يحتاج إلى تنظيف وأنه ممنوع من الحركة".

غرور 

وأوضحت أن والدة "معاذ" زارتها فى المستشفى، بصحبة زوجها والد "معاذ"، ولكنها لم تتحدث معها، لافتة إلى أن "معاذ" طفل أصيب بالغرور بعد مشاركته في برنامج المسابقات ويدعي بعلاقاته القوية بالمطرب محمد حماقي، وأنه لن يصاب بأذى ولن يستطيع أحد الاقتراب منه.

وكانت نيابة الطفل بمحكمة جنوب القاهرة، أودعت المتهم بغرس مفتاح سيارة في رأس زميله بأحد دور الرعاية لمدة أسبوع لتعديل سلوكه.

وكشفت التحقيقات أن المتهم هو متسابق "ذا فويس كيدز".

وتبين من التقرير الطبي الذي أعده الطبيب المعالج للحالة أن المريض مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، وانغماس جسم معدني (مفتاح سيارة)، بفروة الرأس وعظام الجمجمة والمخ، وكسر منخسف بعظام الجمجمة، إثر إصابة الرأس.

كما أجريت له عملية رفع الجسم المعدني، ورفع الكسر حسب التقرير الطبي.

واشارت تحريات الأجهزة الامنية الى ان الطفل المعتدي استفز زميله المصاب قبل الواقعة بدقائق واعتدى عليه، وأدخل مفتاح السيارة بالكامل في رأسه قبل أن يتم إنقاذ حياته.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى، تداولو العديد من المنشورات حول قيام طفل من برنامج فويس كيدز بالتعدي على جاره بمفاتيح حتى أخترق واحدًا منهما جمجمته، وإصابته بإصابات بالغة ونقل على إثرها إلى المستشفى.

أقوال والدة الطفل
وقالت والدة الطفل حسن شريف، والذي تعرض لاعتداء على يد جاره من مشتركي برنامج ذا فويس كيدز في حلوان، مما أسفر عن إصابته وغرس مفاتيح برأسه: إن المتهم بالاعتداء على ابنها، يقيم في نفس الشارع الذى يقيمون به، وتعدى عليه بسلسلة يوجد بها 7 مفاتيح واخترق مفتاح منهم جمجمته، مما أدى إلى إصابته بجرح قطعى فى المخ، ونزيف، وحاليًا يمكث داخل المستشفى لتلقى الرعاية الصحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا