الارشيف / مصر / بوابة فيتو

بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط

بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية بدمياط.. اعتمد الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، صباح اليوم السبت، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي /2021م.

بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بدمياط من هنا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط من هنــــا

وقام 23 ألف طالب وطالبة في محافظة دمياط بأداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي لآخر العام من السنة الدراسية.

بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بدمياط
وقاموا بالامتحان في مادة اللغة العربية والجبر والإحصاء والحاسب الآلي والتربية الدينية واللغة الأجنبية الأولى والعلوم والدراسات الاجتماعية. 

ومنذ بداية انطلاق الامتحانات وحتى اليوم النهائي لم تشهد محافظة دمياط وجود مشاكل لا على المستوى الأمني من تأمين لجان وأوراق الامتحانات. 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بدمياط
وأثنى الطلاب على جميع الأسئلة وأكدوا على أنها جاءت بشكل سهل ومن كتاب الوزارة وكان طرح السؤال مباشر خالي من التعقيد. 

جدير بالذكر أن الدرجات الخاصة بالترم الثاني للمواد الأساسية هي 140 درجة، على أن تكون مادة الحاسب الآلي والتربية الدينية مواد رسوب ونجاح ولكن لا تضاف للمجموع. 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة دمياط 
من جهتها قالت محافظة دمياط منال عوض أن طلاب هذا العام هما الأكثر نشاطا على الإطلاق وامتحانات الشهادة الإعدادية تمت بشكل سهل وسلس للغاية من كافة الاتجاهات سواء على مستوى مديرية تعليم دمياط أو التأمين من قبل رجال الشرطة، وقالت أيضا أنها كانت تتفقد بعض اللجان بشكل عشوائي للمحافظة أثناء سير الامتحانات. 

ووجدت أن الأجواء هادئة بالنسبة للطالب وعملية المرتفعة من قبل المعلمين كانت جيدة للغاية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا