أخبار عاجلة
محقق جنائي يحذر من أرقام تبدأ بـ«011» -

إسلام الشاطر على أحد مقاهي فيصل مع الجماهير لمتابعة مباراة الأهلي | فيديو

إسلام الشاطر على أحد مقاهي فيصل مع الجماهير لمتابعة مباراة الأهلي | فيديو
إسلام الشاطر على أحد مقاهي فيصل مع الجماهير لمتابعة مباراة الأهلي | فيديو
حرص إسلام الشاطر لاعب الأهلي السابق ورئيس شركة لايف سبورت المسئولة عن قناة الأهلي ومقدم برنامج البيت الكبير، على التواجد بأحد المقاهي وسط جماهير النادي الأهلى لمشاهدة مباراة الفريق الأحمر أمام الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا والمقرر انطلاقها بعد قليل.


وتعرض وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وعم حارث عامل غرف الملابس، للإغماء في ملعب حمادي العقربي برادس، قبل مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب تعرضهم للاختناق وعدم قدرتهم على التنفس بسبب إطلاق الأمن التونسي قنابل الغاز المسيل للدموع للسيطرة على شغب جماهير النادي التونسي في المدرجات.

Image1_620211919355937734002.jpg

مغادرة لاعبي الأهلي ملعب رادس
وكان لاعبو الأهلي اضطروا إلى مغادرة الملعب بعد دقائق من عمليات الإحماء، بسبب اختناق اللاعبين نتيجة إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع، بسبب شغب جماهير الترجي.

Image1_62021191945531268258.jpg
يبحث الجهاز الطبي للأهلي عن حلول لعلاج عمليات الاختناق التي أصابت اللاعبين لعدم التأثير فيهم في المباراة.

وأعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمواجهة الترجي التونسي، والذي سيقام بعد قليل بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: بدر بانون- أيمن أشرف - أكرم توفيق- علي معلول.

الوسط: حمدي فتحي- عمرو السولية- أليو ديانج.

الهجوم: محمد شريف- صلاح محسن-طاهر محمد طاهر.

واستبعد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفني للنادي الأهلي، الخماسى: "سعد سمير وأجايي وناصر ماهر ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام" من مواجهة الترجي التونسي.

فيما أعلن معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي عن تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي، والذي ضم كلا من معز بن شريفية، حمدي النقاز، محمد علي اليعقوبي، عبد القادر بدران، إلياس شتى، فوسيني كوليبالي، محمد علي بن رمضان، عبد الرؤوف بن غيث، ويليام توجي، حمدو الهوني، عبد الباسط خالد.
 
دوري أبطال أفريقيا 
ويخوض الأهلي مباراة مهمة أمام الترجي التونسي، مساء اليوم، ويسعى خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية فى رادس؛ لتسهيل مهمته في مباراة الإياب بالقاهرة يوم 26 من الشهر الجاري.

مشوار الأهلي في بطولة أفريقيا هذا الموسم
ولعب المارد الأحمر 10 مباريات حتى الآن فى بطولة أفريقيا فاز في ست مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أحد أبطال الدفاع الجوي: حائط الصواريخ قطع يد إسرائيل الطولى ومهد الطريق للنصر