أخبار عاجلة
محقق جنائي يحذر من أرقام تبدأ بـ«011» -

بالرابط.. موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية

بالرابط.. موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية
بالرابط.. موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة المنوفية
تواصل مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، عملية رصد الدرجات للشهادة الاعدادية استعدادًا لإعلانها.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي
وأكد أحمد سويد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية لـ"فيتو"، أن من المتوقع اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الثلاثاء المقبل.

نتيجة الشهادة الإعدادية

وأضاف وكيل تعليم المنوفية، أنه من المقرر إعلان النتيجة نهاية الأسبوع المقبل، وذلك بعد الانتهاء من أعمال رصد الدرجات، وذلك بالاسم ورقم الجلوس من هنا.

انتهاء الامتحانات

وانتهت الخميس الماضي امتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية العامة بمحافظة المنوفية عن العام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا.

تقدير الدرجات

وأوضح أن الجمعة الماضي كان هو أول أيام عمل لجان تقدير الدرجات لامتحانات الشهادة الإعدادية العامة بجميع المقرات المجهزة في ظل اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية حفاظا على صحة وسلامة الجميع مناشدا جميع الزملاء الالتزام بارتداء الكمامة داخل مقرات تقدير الدرجات واتباع إجراءات الصحة والسلامة تفاديا للإصابة بالعدوى.
 

توزيع صناديق الأسئلة

الجدير بالذكر أن مدير المديرية شهد عملية توزيع صناديق أسئلة اليوم الأخير لامتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية العامة، كما تفقد مركز توزيع أسئلة الامتحانات العملية والمعملية للدبلومات الفنية.

تجهيز اللجان

وتم تجهيز ٣٨٧ لجنة امتحانية لاستقبال الطلاب، وتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وتجهيز غرف للعزل تحسبًا لوجود حالات اشتباه.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية السبت 5 وحتى 10 يونيو 2021 بإجمالي 387 لجنة بعدد طلاب 73 ألفا و290 طالبًا وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية، مؤكدًا على متابعة سير الامتحانات من خلال تفعيل غرفة العمليات المركزية بالمديرية وربطها بالمدارس للتعامل الفوري مع أي معوقات وتذليل العقبات بما لا يعكر صفو الامتحانات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أحد أبطال الدفاع الجوي: حائط الصواريخ قطع يد إسرائيل الطولى ومهد الطريق للنصر