الارشيف / مصر / بوابة فيتو

بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا.. أعلنت محافظة قنا منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة بعد اعتماد محافظ قنا اللواء أشرف الداودي نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة 83.57 % وذلك في حضور الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم .

نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا 
أوضح محافظ قنا أن عدد طلاب الشهادة الاعدادية بلغ هذا العام 51109 طالبًا وطالبة حضر منهم 50028 وحقق النجاح 41809 طالب بنسبة نجاح بلغت 83.57 %،  بينما بلغ عدد طلاب الشهادة الاعدادية المهنية 2003 طالبًا وطالبة وعدد من تقدموا منهم لأداء الامتحانات 1734  وعدد من حققوا النجاح 1407 بنسبة نجاح بلغت81.14 %  .

نتيجة الشهادة الإعدادية 
وأعرب "الداودي" عن بالغ تهانيه للطلاب الناجحين ولأسرهم متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتفوق في مراحلهم التعليمية القادمة  مقدما شكره للقائمين علي العملية التعليمية بالمحافظة مطالبا بتقديم المزيد من الجهد للارتقاء بالعملية التعليمية .

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 قنا
وفي إطار حرص «فيتو» على تقديم أفضل الخدمات للمتابعين والقراء خاصة للطلاب، تقدم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة قنا عن طريق الرابط من هنــــــــــا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا