أخبار عاجلة
تنفيذ 11 إزالة لمبانٍ مخالفة بالشرقية -
توقعات سعر البيتكوين اليوم 24-7-2021 -

خلال أيام.. نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا بالاسم ورقم الجلوس

خلال أيام.. نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا بالاسم ورقم الجلوس
خلال أيام.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالمنيا بالاسم ورقم الجلوس
قال المهندس محمد فؤاد الرشيدى وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة المنيا، إن نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة المنيا سيتم إعلانها خلال هذا الأسبوع، وسيجري عمل مراجعات للمرة الثالثة حرصًا على مصلحة الطالب.

ويبلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية 102 ألف طالب وطالبة، أدوا الامتحانات داخل 526 لجنة بالإدارات التعليمية التسع على مستوى المحافظة.

لينك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا

ويستطيع الطلاب الدخول على لينك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالمنيا  فور ظهورها، عبر ذلك الرابط من هنا
.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 بالاسم ورقم الجلوس

وبالفعل بدأت عدد محافظات الجمهورية في إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2021 وذلك عبر موقعها الرسمي وذلك بعد الانتهاء من عملية التصحيح. 

طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الأول

كما أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أمام الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي.  

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021  
ويمكن للطلاب معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 من خلال الدخول على رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي عن طريق إدخال رقم جلوس الطالب من هنا ثم الضغط على كلمة عرض النتيجة.

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كشف عن ضوابط النجاح والانتقال للصفوف الأعلى بالنسبة لطلاب الشهادة الإعدادية.  

وجاءت ضوابط النجاح والانتقال للصفوف الأعلى للشهادة الإعدادية كالتالي:

1- لا تضاف درجات امتحان الفصل الدراسي الأول إلى المجموع الكلي في نهاية العام بل يشترط اجتياز الامتحان المجمع للتقدم لامتحان الفصل الدراسي الثاني.   

2- الطالب الذي لم يجتز امتحان الفصل الدراسي الأول أو حصل على 50% فأكثر في الورقة الامتحانية ولم يحصل على 25% في المادة عليه التقدم لامتحان تكميلي، ويعد هذا الامتحان شرطًا أساسيًا للتقدم لامتحان الفصل الدراسي الثاني في المواد التي تسببت في ذلك.  

3- يحسب مجموع الطالب وفق الدرجات التي سيحصل عليها في امتحان الفصل الدراسي الثاني فقط، ويتم تنسيق الطالب للالتحاق بالمرحلة الثانوية وفق تلك الدرجات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أحد أبطال الدفاع الجوي: حائط الصواريخ قطع يد إسرائيل الطولى ومهد الطريق للنصر