الارشيف / مصر / بوابة فيتو

برقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط.. أكد محمد عبد المحسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط أنه يجرى حاليا رصد درجات امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية والتى تسير بانتظام وعلى قدم وساق منذ بدايتها .

بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 محافظة أسيوط
ولفت إلى أن المصححين انتهوا من تصحيح جميع المواد وبدأت بالفعل عمليات رصد وجمع الدرجات في بعض المواد والتي تستمر حتى نهاية الأسبوع لتحقيق أكبر قدر من الدقة وسيتم إعلان النتيجة عقب ذلك مباشرة . 

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 أسيوط
وأوضح وكيل الوزارة حرص الوزارة والمديرية على تلبية احتياجات المعلمين ومقدرى الدرجات وفقًا للإمكانات المتاحة مضيفا في تصريحات خاصة لفيتو أن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ، سيكون عقب الانتهاء من تصحيح الأوراق ورصد الدرجات واعتمادها من اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ونشرها على موقع المديرية  برقم الجلوس في غضون نهاية الأسبوع .  

رابط إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 أسيوط  
وقال وكيل الوزارة أن المديرية بذلت كل الجهد لتوفير الراحة للمصححين وتذليل العقبات للمقدرين، حتى يتم التصحيح فى جو من الهدوء، مشيرًا إلى أنه أصدر تعليماته بعدم التردد فى الرجوع إليه فى أى مشكلة أثناء عملية التصحيح فور ظهورها للعمل على حلها مضيفا انه يمكن للطالب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية، عبر موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط بالاسم ورقم الجلوس من هنـــا

وتواصل مديرية التربية والتعليم  بمحافظة أسيوط العمل في تصحيح أجوبة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية لعام 2021 لـ  78 ألف طالب وطالبة انتهوا من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية الأسبوع قبل الماضي ولمدة 10 أيام متواصلة لتكون فترة كافية للدقة المتناهية.  

وأوضح وكيل الوزارة في تصريحات خاصة لـ فيتو إلى أن المعلمين المشاركين في أعمال التصحيح يزيدون عن الألفين معلم إضافة لموجه عام لكل مادة وآخر لكل غرفة تصحيح، ومن المقرر أن تعلن نتائج الامتحانات بعد أسبوع من انتهاء أعمال التصحيح.  
 
وأشار عبد المحسن أن تصحيح الامتحانات تتم فى 4 مقرات موزعة بكل إدارة تعليمية ويتم التقدير من قبل معلمي كل مادة من المواد، ثم يتم تجميع ورصد درجات الامتحانات لكل طالب داخل الإدارة التعليمية، وإرسالها إلى المديرية التعليمية منوها على أن محافظ أسيوط اللواء عصام سعد أوصى بتوفير كافة سبل الراحة للمصححين، مؤكدا أنه على تواصل دائم مع المديرية للتغلب على أي مشكلة قد تطرأ. 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط

وأوضح أحمد محمد خضر، رئيس كنترول الإعدادية بأسيوط، أن عدد المشاركين في لجنة النظام والمراقبة بلغ ما يزيد عن 300 عضو تقريبا يقومون بأعمال رصد وإحصاء والغرفة السرية للأوراق الامتحانية ل ألف طالب تقريبا. مضيفا أنه جاري الانتهاء من رصد وتصحيح مادة اللغة العربية ومن المقرر الانتهاء من أعمال التصحيح وإعلان النتيجة خلال هذا الأسبوع  .
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا