الارشيف / مصر / بوابة فيتو

مصر للطيران تنقل 10600 راكب على متن 129 رحلة

تسير مصر للطيران اليوم وغدا الإثنين، 129 رحلة جوية بمعدل 92 رحلة دولية إلى كل من بغداد، أربيل، ندجامينا، لاجوس، تونس، الدوحة، لندن، نيويورك، ميلانو، دبي، روما، أبوجا، باريس، إسطنبول، أمستردام، كوبنهاجن، أبو ظبي، برلين، بروكسل، برشلونة، عمّان، الشارقة، عنتيبي، أديس أبابا،  موسكو، فيينا، البحرين، الخرطوم، بيروت، و27 رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسى علم وسوهاج، و10 رحلات شحن جوي تنقل جميع هذه الرحلات 10600 راكبا.

وتواصل الشركة الوطنية مصر للطيران ، طرح الأسعار الخاصة للسفر من القاهرة إلى شرم الشيخ أو الغردقة أو الأقصر بسعر 2150 جنيها و2450 جنيها للسفر إلى مرسى علم أو أسوان للذهاب والعودة شاملة الرسوم والضرائب.
 
وأوضح الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه تم تثبيت سعر تذكرة الطيران على رحلات مصر للطيران الداخلية إلى المدن السياحية المصرية، بتخفيض يصل لنحو 50% عن ما قبل جائحة كورونا. 

وأوضح أبو العينين، أن أسعار التذاكر للرحلات الداخلية، وصلت الفترة الماضية إلى 150‪0 لسعر التذكرة ضمن مبادرة شتى في مصر، فتم الاتفاق على تثبيت السعر بزيادة فقط على التخفيض الموجود في المبادرة بنسبة 17% إلى 18 %  .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا