أخبار عاجلة
محمد رمضان داخل طائرة في أحدث ظهور -
هاني محروس لـ"دياب": "إحنا سبب شهرتك" -
هل السرطان مرض وراثي؟ جراح ألماني يجيب -

رجل بلا قلب.. أب ينهال على ابنته بـ"سيخ حديد" حتى وفاتها

رجل بلا قلب.. أب ينهال على ابنته بـ"سيخ حديد" حتى وفاتها
رجل بلا قلب.. أب ينهال على ابنته بـ"سيخ حديد" حتى وفاتها
تجرد أب من مشاعر الإنسانية، وأقدم على قتل ابنته الطالبة في المرحلة الإعدادية، بطريقة بشعة حيث انهال عليها ضربًا بـ"سيخ حديد" حتى فارقت الحياة، بقرية الخطارة، التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا.

تفاصيل البلاغ
تلقى اللوء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا بمقتل "د.م.ع"، 15 عامًا، على يد والدها "م.ع" بسيخ حديد، بقرية الخطارة بمركز نقادة.

نقل الجثة
وانتقلت قوة من مركز شرطة نقادة إلى مكان الواقعة لكشف ملابساتها، وتم ضبط المتهم، وجار نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى بعد معاينة النيابة العامة.

تحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيقات.

وفي سياق منفصل لقى الشاب صاحب فيديو الترويج للمخدرات عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مصرعه في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن.

حملات أمنية 
كانت قوات مديرية أمن قنا، شنت حملة أمنية مكبرة على قرية السمطا بمركز دشنا، للقبض على العنصر الإجرامي، الذي يدعى «فرج أبو السعود»، ولقى مصرعه في تبادل لإطلاق النار.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي 
وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشاب صعيدي، يروج لتجارة المخدرات، بغرض علاج كورونا حيث أظهر الفيديو شابًا يحمل سلاحًا آليًا وبجواره سلاح آخر، وبدأ يروج لتجارته في المخدرات.

واعترف الشاب أثناء حديثه في الفيديو بمعلومات تفصيلية، مؤكدًا أنه يتاجر في المخدرات بأنواعها «حشيش، بانجو، وأقراص تامول»، مؤكدًا أن تجارته في المخدرات أفضل من السرقة.

واختتم صاحب الفيديو حديثه، بالإفصاح عن رقم هاتفه المحمول دون الإفصاح عن اسمه بهدف شراء راغبي المخدرات منه، وذلك عن طريق الاتصال به والتنسيق معه لمعرفة كيفية الحصول على المواد المخدرة ومكان ووسيلة التوصيل.

قوات الأمن 
ونجحت الأجهزة الأمنية في الوصول إلى مكان اختبائه، وأثناء محاولة ضبطه بادر قوات الأمن بإطلاق النار الذين بادلوه بإطلاق الأعيرة النارية وسقط قتيلًا، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول تصريح من المجند بعد مقابلة الرئيس في العلمين: اللقاء هدية لابني وسأنفذ نصائحه
التالى مساجد مصر تتحدث عن "ذكر الله حقيقته وأثره في ترقية النفس" في خطبة الجمعة