أخبار عاجلة
دراسة: المكملات الغذائية خطر على الكبد -

محافظ المنيا يتابع جهود الوحدات المحلية في القطاعات الخدمية

محافظ المنيا يتابع جهود الوحدات المحلية في القطاعات الخدمية
محافظ المنيا يتابع جهود الوحدات المحلية في القطاعات الخدمية
تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، جهود الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، في تنظيم حملات رفع كفاءة منظومة النظافة العامة من خلال إزالة تراكمات القمامة من الشوارع العامة والميادين الرئيسية، وتنفيذ أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة، وتمهيد الطرق، بالتوازي مع تنظيم حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

الوحدة المحلية لمركز مطاي

من جانبها، نفذت الوحدة المحلية لمركز مطاي، حملة لرفع تراكمات القمامة بحي شمال وجنوب المركز، وذلك بهدف خلق بيئة صحية نظيفة ولإضفاء مظهر جمالي وحضاري، كما نظمت الوحدة المحلية لمركز المنيا، حملة صيانة لأعمدة الإنارة، حيث تم تركيب 3 كشافات، بالإضافة لإحلال وتجديد لمبات أعمدة الإنارة بامتداد طريق قرية دمشير، كما تم إيقاف أعمال بناء مخالف بدون ترخيص على مساحة قيراط بقرية دمشير.


الوحدة المحلية لمركز سمالوط

كما تابعت الوحدة المحلية لمركز سمالوط، أعمال رفع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة بقرى طحا ونزلة طحا التابعة للمركز، كما تم تنفيذ أعمال تمهيد للطرق بقرية البيهو، وذلك ضمن جهود الوحدة المحلية لرفع كفاءة الطرق وخلق سيولة مرورية أمام المواطنين، كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس، من رفع تراكمات القمامة وإجراء الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة بقرية البدرمان التابعة للمركز.


وجدير بالذكر نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص برئاسة الدكتور محمد حلمى رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص حملة مكبرة لرفع الإشغالات لمنع التكدس والزحام بمدينة ابوقرقاص، أسفرت عن تحرير 30 محضر عدم ارتداء الكمامة وكذا رفع 30 حالة إشغال طريق و 20 حالة إزالة إدارية و 10 محضر نظافة بمركز أبوقرقاص. 

جاء ذلك تنفيذا لتكليفات وتوجيهات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بمتابعة التزام المواطنين فيما يتعلق بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد، تنفيذا لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء وتطبيق الغرامات الفورية على غير الملتزمين بتطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم الالتزام بارتداء الكمامات الطبية.

 

واكد رئيس المركز أن الحملة المفاجأة تمكنت من المرور على المحلات التجارية والمطاعم والكافتيريات ووسائل النقل الجماعي والصيدليات لمتابعة مدى التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.. مشدداً على المواطنين بالالتزام بارتداء الكمامات والتباعد والتعقيم والتطهير.

وأوضح أن هناك متابعة في المركز لتحديد حالات الاشتباه بفيروس كورونا، والتعامل معها بصورة سريعة مؤكدةً أن الأجهزة المعنية تعمل بشكل كبير على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالاسم ورقم الجلوس.. رابط نتيجة دبلوم التجارة 2021
التالى ضبط مرتكبي واقعة التنمر على شاب بالبحيرة