أخبار عاجلة
بطشة الثوم.. طريقة عمل البامية باللحمة -
محمد رمضان بصدر عاري في أحدث جلسة تصوير -

استخراج بطاقات تموينية جديدة في 7 أيام لهذه الفئات.. تعرف عليها

استخراج بطاقات تموينية جديدة في 7 أيام لهذه الفئات.. تعرف عليها
استخراج بطاقات تموينية جديدة في 7 أيام لهذه الفئات.. تعرف عليها
أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه اعتبارًا من اليوم الخميس الموافق الأول من يوليو يسمح لأصحاب الدخل الشهري بحد أقصى 2400 جنيه، وأصحاب المعاشات بحد أقصى 1500 جنيه ، استخراج بطاقة تموينية إصدار جديد لأول مرة ، إذا كان غير مستفيد  من الدعم التمويني.

وأوضحت وزارة التموين أنه يسمح  لأصحاب البطاقات التموينية المنتمين لهذه الفئة بإضافة الزوجة والابناء بحد أقصى 4 أفراد للبطاقة ، حيث إن الوزارة تعمل على أن يكون عدد المستفيدين بكل بطاقة الأب والأم واثنين من الأبناء .

ويمكن للمواطن التقدم بالطلب للحصول على هذه الخدمات عن طريق موقع دعم مصر الإلكتروني، وكذلك بوابة مصر الرقمية ، دون الحاجة إلى أي مستندات ورقية ، حيث يقوم (السيستم ) بالتحقق من جميع البيانات المدخلة بواسطة صاحب الطلب ، بفضل الربط الإلكتروني وتوحيد قواعد البيانات على مستوى الدولة .

وتستغرق دورة استخراج البطاقات التموينية سواء بدل فاقد وتالف أو إصدار جديد، قرابة سبعة أيام فقط، وذلك بعد التحول الرقمي والتطور التكنولوجي.

وتدعم الدولة الخبز لصالح 73 مليون مواطن مستفيدين من المنظومة وكذلك تقدم دعم تمويني إلى 64 مليون مستفيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تحرير أول محضر ذبح خارج المجازر بمرسى مطروح
التالى الرئيس السيسى يهنئ نظيره العراقي برهم صالح بعيد الأضحى المبارك