أخبار عاجلة
أم تدفع حياتها ثمنا لإنقاذ ابنها من الغرق -

انقلاب سيارة محملة بالصابون على الطريق الزراعي بالقليوبية

انقلاب سيارة محملة بالصابون على الطريق الزراعي بالقليوبية
انقلاب سيارة محملة بالصابون على الطريق الزراعي بالقليوبية
شهد طريق “بنها - القاهرة” الزراعي انقلاب سيارة ربع نقل محملة بصابون سائل  أعلى نفق سندنهور بمركز بنها.

أمن القليوبية 
تلقى اللواء فخر الدين عربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أمجد محفوظ مدير مرور القليوبية، بانقلاب سيارة بالطريق الزراعي اتجاه القاهرة، أمام قرية سندنهور بدائرة مركز بنها.

وبالفحص، تبين للواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية صحة الواقعة، وبانتقال العميد هشام دياب وكيل مرور القليوبية، وقوات الحماية المدنية، تبين انقلاب سيارة ربع نقل تحمل أرقام "ع وط 4167"  محملة بصابون سائل ، اثر اصطدامها باتوبيس يحمل ارقام "ع م و8251" حيث تسبب في سكب الصابون  على الطريق في وقف الحركة المرورية، دون خسائر بالأرواح. 

وتمكنت القوات من التعامل مع المواد المسكوبة لسير السيارات، وتم رفع آثار الحادث، وعودة الحركة المرورية لطبيعتها، وتولت النيابة التحقيق.

وفي وقت سابق توقفت الحركة المرورية على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، إثر تصادم سيارتين ميكروباص عند مزلقان السفاينة بطوخ  طريق مصر إسكندرية الزراعى إتجاه بنها، وتم أيضاً اصطدامهم بالنيوجرسى مما أدى إلى تحريك النيوجرسى فى الطريق، ونجحت مرور القليوبية في إعادتها لطبيعتها مرة بعد تنحية السيارات المتسببة في الحادث. 
الطريق الزراعي 

تلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد تامر موسي مأمور مركز طوخ بوقوع حادث تصادم علي الطريق الزراعي

طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي 
وتم إبلاغ مرور القليوبية وتبين  تصادم سيارة ميكروباص بأخري بعد مزلقان السفاينة طريق مصر إسكندرية الزراعى اتجاه بنها وتم أيضاً اصطدامهم بالنيوجرسى مما أدى إلى تحريك النيوجرسى فى الطريق.

مما أسفر عن تعطل الطريق وإصابة شخصين تم نقلها إلي مستشفي بنها الجامعي وإعادة الحركة المرورية إلي طبيعتها بعد تنحية السيارات التي شاركت في الحادث وتم التحفظ على السيارتين طوخ .

وبناء على تعليمات أحمد وزيري رئيس المدينة تم استدعاء لودر مجلس المدينة، وتم نقل النيوجرسى من الطريق .

في وقت سابق لقي شخص مصرعه وأصيب 5 آخرون في حادت تصادم علي الطريق الزراعي عند قرية كفر أبو جمعة بقليوب، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغ بوقوع حادث علي طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي في اتجاه العودة من القاهرة. 

وانتقل رجال المرور وتبين حدوث تصادم بين أتوبيس وسيارة ميكروباص عند قرية كفر أبو جمعة التابعة لمدينة قليوب. 

وتبين مصرع شخص وإصابة ٥ آخرين بكدمات متفرقة بالجسم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد التحفظ على أموال حسن راتب.. الفرق بين التحفظ والمصادرة
التالى التنسيق بين الأبنية التعليمية والزراعة لتوفير الأراضي لبناء 48 مدرسة بأسيوط