أخبار عاجلة

رفع 47 حالة إشغال طريق ومخالفة بشوارع الشرقية

رفع 47 حالة إشغال طريق ومخالفة بشوارع الشرقية
رفع 47 حالة إشغال طريق ومخالفة بشوارع الشرقية
أكد عبادة محمد عبادة رئيس مركز ومدينة فاقوس أن  رئاسة مركز ومدينة فاقوس قامت بالمتابعة والإشراف على أعمال رفع وإزالة الإعلانات المخالفة والإشغالات بالطرق الرئيسية بعدد من الوحدات المحلية بمركز فاقوس ومنها الوحدة المحلية  بالصالحية القديمة.

تعليمات المحافظ
جاء ذلك بناء على تعليمات وتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بضرورة أحكام الرقابة على الأنشطة التموينية والتجارية والمخابز والبدالين التموينين ومحلات الجزارة والسلع الغذائية والأسواق للوقوف على مدى التزام أصحابها بالقوانين ومدى صلاحية السلع المعروضة بالأسواق للاستهلاك الآدمي واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين على الفور.

رفع تراكمات الأتربة بفاقوس
كما تم رفع التراكمات الترابية والقمامة التي كانت بالمدينة وذلك بحضور  المهندس هانى عزت وإسلام سعد زغلول نائبي رئيس المركز وبصحبتهم محمد أشرف فتحي مدير إدارة تحسين البيئة بالمجلس ومشرفي المناطق بالإدارة  تم استمرار أعمال النظافة  بمناطق  المنشية الجديدة وأنقيزة ومنية المكرم والساحة الشعبية وكفر البلاسي  ومساكن  أحمد حلمي والتي تتضمن عدد كبير من الشوارع بنطاق المدينة ذلك بالإضافة  إلى حمله مكثفه باللودر الصغير والعمال لرفع الأتربة والسفوحة.

حملة تموينية بفاقوس
وقامت حملة تموينية بتحرير أربعة تقارير إثبات حالة لإنتاج خبز ناقص الوزن و15 آخرين لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية، و7  لعدم نظافة أدوات العجين، وثلاث تقارير لعدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخابز، وتسع جنح لعدم الإعلان عن الأسعار.

رئاسة حي أول الزقازيق
كما قامت رئاسة حي أول الزقازيق  بالاشتراك مع شرطة المرافق بحملة لرفع الإشغالات بشارع فاروق وشارع الشهيد طيار بالحسينية وشارع البوسطة وشارع مولد النبي والحلقة وكوبري أبو عميرة وشارع الجلاء وشارع سعد زغلول وميدان عرابي وميدان التحرير وتم تطبيق القانون مع المخالفين.

رئاسة مركز ديرب نجم
كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم من ضبط ١٠ شيش ورفع الإشغالات من شوارع المدينة لفك الاختناقات المرورية، وتم تحرير محاضر للمخالفين.

رئاسة منيا القمح
كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بحملة لرفع الإشغالات أسفرت عن رفع ( ٤٧ ) حالة إشغال متمثلة في كراسي وترابيزات وباعة جائلين  وحواجز خشبية وحديدية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية  حيال المخالفين لتحقيق السيولة المرورية، وحفاظا على أمن وسلامة المواطنين .

تشديدات المحافظ
وبدوره شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على الأجهزة التنفيذية بنطاق المحافظة برفع الإشغالات المخالفة و اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالتزامن مع متابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدا.. ارتفاع بدرجات الحرارة على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 40 درجة