أخبار عاجلة
الصحة: 3 اسباب تؤدي إلى جفاف العين -

مصرع شخص سقط من علو في منيا القمح

مصرع شخص سقط من علو في منيا القمح
مصرع شخص سقط من علو في منيا القمح
لقي شخص مصرعه عقب سقوطه من أعلى منزل بقرية بني هلال مركز منيا القمح محافظة الشرقية.

اللواء ابراهيم عبد الغفار
تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الشرقية إخطارا من مستشفى السعديين العام بمركز منيا القمح يفيد بورود جثة هامدة الى المستشفى، وكلف مدير الأمن اللواء عمرو رؤوف مدير إدارة البحث الجنائى بتكليف رئيس مباحث مركز منيا القمح بالتواجد بالمستشفى لبحث ملابسات الوفاة.

فريق البحث
وعلى الفور انتقل فريق البحث الى مستشفى السعديين العام  فتبين ان الجثة للمدعو إسلام على عبد الله 27 سنة والمقيم بقرية بنى هلال مركز منيا القمح محافظة الشرقية، وأن الجثة تم نقلها بمعرفة الأهالي من أبناء القرية وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى وتم إبلاغ نيابة منيا القمح التى أوصت فريق البحث بالعمل على كشف ملابسات الوفاة ووضعت الجثة تحت تصرفها.

تصادم سيارة بموتوسيكل
وفى وقت سابق تلقى  اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد الوزير  مدير امن الشرقية بلاغا بوقوع تصادم على طريق الصالحية فاقوس، على الفور كلف اللواء عمرو مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية رئيس مباحث فاقوس والصالحية بالتواجد مكان الحادث  تم نقل المصابين إلى مستشفى فاقوس العام بواسطة سيارة الاسعاف.

المصابين نقل أحدهما لمستشفى الجامعة
حيث تبين اصابة كل من محمد السيد مسامح ويعمل ترزى  مقيما بالصالحية الجديدة وأصيب باشتباه فى نزيف داخلى بالمخ  وتم تحويله إلى مستشفى الجامعة، والثانى كريم احمد كامل ميكانيكى 38 سنة  وأصيب بكدمات وسحجات بالصدر وتلقى علاجه.

طريق أبو حماد
وكان طريق "أبو حماد - العاشر من رمضان" محافظة الشرقية  قد شهد منذ  حادث سير مروع  أسفر عن مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة خامس بطريق "أبو حماد - العاشر من رمضان" وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بوصول 4 أشخاص من أسرة واحدة وهم "كريم.م.ع"35 عاما وزوجته"إسراء"29 عاما وطفلاهما جميعهم مقيمون العاشر من رمضان ولهم محل إقامة أخر بمركز ابوحماد للمستشفى جثث هامدة بالإضافة إلى إصابة شخص بجروح وكسور وكدمات من السيارة الأخري إثر تصادم مروع بين سيارة ملاكى وأخرى نقل بطريق" أبو حماد- العاشر من رمضان" بالقرب من كوبري الشباب.

الأجهزة الأمنية
وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبعمل التحريات تبين أنه أثناء توجه الأسرة مستقلين سيارة ملاكى لتناول وجبة الإفطار مع العائلة بقرية الملاك التابعة لمركز أبوحماد اصطدمت بهم سيارة نقل مما أدى لمصرعهم جميعا.

نقل الجثث
تم نقل جثث المتوفين لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وفد روسي يصل القاهرة لتقييم الوضع الوبائي بالمنشآت الفندقية.. غدا
التالى تصريح حاسم من وزير التعليم بشأن ما تردد عن موعد بدء العام الدراسي الجديد