أخبار عاجلة
الجامعة العربية تعلق على أحداث تونس -

مصر للطيران تنظم 78 رحلة دولية وداخلية وشحن جوي

مصر للطيران تنظم 78 رحلة دولية وداخلية وشحن جوي
مصر للطيران تنظم 78 رحلة دولية وداخلية وشحن جوي
تنظم شركة مصر للطيران اليوم الجمعة،  78 رحلة جوية بمعدل ٦٤ رحلة دولية إلى كل من دبي، لاجوس، دوالا، الدوحة، مدريد، لارناكا، أثينا، لندن، نيويورك، باريس، أبوجا، إسطنبول، أبوظبي، جوبا، البحرين، الخرطوم، بيروت، الشارقة، نيروبي، عنتيبي، أديس أبابا، روما، واشنطن، إربيل،  و١١ رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، و ٣ رحلات شحن جوي تنقل جميع هذه الرحلات  ٦٤٣٢ راكبا .

وسيرت مصر للطيران أمس الخميس،  ٧٨ رحلة جوية بمعدل ٥٩ رحلة دولية إلى كل من تورنتو، دبي، تونس، ندجامينا، أكرا، لاجوس، أثينا، لندن، نيويورك، ميلانو، باريس، أبوجا، روما، إسطنبول، امستردام، بروكسل، موسكو، أبوظبي، فيينا، ميونيخ، بغداد، البحرين، الخرطوم، بيروت، الشارقة، نيروبي، عنتيبي، أديس أبابا، جوهانسبرج،  و١٥رحلة داخلية الي كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان وبرج العرب ومرسى علم، و ٤ رحلات شحن جوي تنقل جميع هذه الرحلات  ٨١٤٠ راكبا .

عمليات التعقيم
وتواصل مصر للطيران إجراءات التعقيم والتطهير ، على متن الرحلات الجوية للشركة، وذلك لمواجهة جائحة فيروس كورونا الوبائية، وفقا للمتطلبات الإرشادية وتوصيات الاتحاد الدولي للنقل الجوي (أياتا ) باستخدام فلاتر  HEPA (هواء الجسيمات عالية الكفاءة).

وأوضحت مصر للطيران، أنه تم تركيب فلاتر في أجهزة تكييف جميع طائرات مصر للطيران والتي يمكنها التقاط ما يصل إلى ٩٩٪ من الفيروسات والميكروبات والبكتيريا.

ويرتدي جميع أفراد الطاقم الجوي الكمامات وأغطية الوجه والقفازات، فضلا عن توفير universal protection kit تحتوي على مطهرات، قفزات، كمامات، مع توفير كميات إضافية مع طاقم الطائرة.

وأشارت مصر للطيران، إلى أن هناك مكان مخصص على متن الطائرات لذوي الأمراض المزمنة وغيرها، الذين يتعذر عليهم ارتداء الكمامة لفترات طويلة فضلا عن تخصيص آخر صفين في الطائرة لعزل الركاب الذين قد تظهر عليهم أعراض مرضية، وتخصيص أحد أفراد أطقم الضيافة لخدمتهم، مع تخصيص دورة مياه مستقلة بهم.

ويسمح للمسافرين بحمل المطهرات الكحولية ومعقمات الأيدي فيما لا يزيد عن ١٠٠ مللي أو ما يعادلها لعبوة السوائل أو الجل للمسافر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد اعترافه.. حبس زوج الطبيبة ياسمين المتهم بقتلها بالدقهلية
التالى أحد أبطال الدفاع الجوي: حائط الصواريخ قطع يد إسرائيل الطولى ومهد الطريق للنصر