أخبار عاجلة
جامعة نجران توضح اشتراطات ومتطلبات التسجيل -

السيطرة على حريق بمخبز في شبرا الخيمة

السيطرة على حريق بمخبز في شبرا الخيمة
السيطرة على حريق بمخبز في شبرا الخيمة
سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، على حريق شب في مخبز بعقار بمنطقة ترعة الشابوري، بحي شرق شبرا الخيمة، تم الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد إلى المناطق المجاورة له، دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

أمن القليوبية 

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا بنشوب حريق في أحد العقارات، بحي شرق شبرا الخيمة، وانتقلت قوات الحماية المدنية، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء وتبين نشوب حريق في مخبز بمنزل بشارع ترعة الشابوري.

القليوبية 

وعلى الفور جرت السيطرة على الحريق وإخماد النيران دون أي خسائر في الأرواح، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وفي وقت سابق سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، على حريق اندلع بشقة سكنية، بقرية «إمياي»، التابعة لمركز طوخ، ولم يسفر الحريق عن أي خسائر بشرية، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد اندلاع حريق بشقة سكنية، بقرية «إمياي»، التابعة للوحدة المحلية بالعمار الكبرى.

وانتقلت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، وجرى الدفع بسيارتين إطفاء «سيارة إطفاء العمار الكبرى، وسيارة إطفاء بلتان»، وجرى السيطرة على الحريق دون أي خسائر بشرية.

وبالانتقال والمعاينة تبين أن الشقة ملك المواطن محمد رجب أبو المعاطي دحروج، وأتى الحريق على محتويات الشقة بالكامل، وجرى تحرير محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وفي وقت سابق، تمكنت أجهزة الحماية المدنية من السيطرة علي حريق شب حريق بسور حديقة بمدخل نامول جهة مزلقان زكي التابعة لمدينة طوخ تم الدفع بسيارة إطفاء، والسيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

وتلقي اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية إخطاراً من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية بنشوب حريق بسور جنينة سياج بمدخل نامول جهة مزلقان زكي التابعة لمدينة طوخ، للمرة الثانية علي مدار 48 ساعة حيث تم الدفع بسيارة إطفاء وتم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق. 

كما تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق هائل بالقرب من كوبرى الشموت ببنها علي طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقي اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية إخطارا لنشوب حريق بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي عند كوبري الشموت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سحب 4145 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني
التالى أحد أبطال الدفاع الجوي: حائط الصواريخ قطع يد إسرائيل الطولى ومهد الطريق للنصر