أخبار عاجلة

ربة منزل في دعوى خلع: "بيسرق هدوم ابنه ويبيعها علشان يشرب الهباب"

ربة منزل في دعوى خلع: "بيسرق هدوم ابنه ويبيعها علشان يشرب الهباب"
ربة منزل في دعوى خلع: "بيسرق هدوم ابنه ويبيعها علشان يشرب الهباب"
حركت "حنان"، دعوى خلع ضد زوجها "جابر ن."، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، تطالب فيها بالخلع نتيجة للضرر الواقع عليها، مبررة: "بيتعامل معايا بحنية وقت وجوده تحت تأثير المخدرات، حاولت تغييره لكن فشلت".

وأضافت الزوجة: "تزوجت من صاحب محل أعلاف من ٦ سنوات عن طريق أحد الأقارب المقيمين بنفس المنطقة، وعندما تقابلنا رأيته ميسور الحال وصاحب شخصية قوية وبشوش، لكن وقتها لم أتصور أن زوجي يتظاهر أمامي بتلك الصفات حتى أوافق على الزواج منه، وبالفعل وافقت".

وتابعت الزوجة، أنها لاحظت خلال الشهور الأولى من الزواج دخوله من المنزل على غرفة النوم دون الحديث معها، ولم يبرر تصرفاته، وكلما سألت عن انعزاله بغرفة أمه وعدم نزوله لم تحصل على إجابة.

وأضافت الزوجة: "بكيت كثيرا لأهلي حتى أعلم ما يفعله زوجي، فجلس معه والدي، ورد وقتها بأنه يعالج نفسه من الاكتئاب".

وتتذكر ربة المنزل أنها خلال تلك الفترة علمت بحملها، وانتظرت المكوث مع زوجها لعبور تلك الأزمة، واكتملت فرحتهما بمولد طفلهما الذي حصل على اهتمامها الكامل بعدها.

وروت الزوجة تفاصيل لحظات دفعتها لترك منزلها قاصدة محكمة الأسرة: "علمت بكل ما يفعله زوجي من شقيقه الأكبر، وقتها فكرت في الابتعاد عنه لاستمراره في إدمانه ولم أجعله يشعر بشيء إلا عندما فقد ابني معظم ملابسه، وعلمت بعدها بالصدفة أنه يبيع الهدوم لشراء الهباب الذي يقوم بتعاطيه"، على حد وصفها.

واختتمت الزوجة حديثها: "انتهت حياتي معه من وقتها، وعند مواجهته أنكر ورفع صوته، وأغلق باب منزلنا فاضطر والدي وأخي لكسره"، وبعدها نصحني والدي برفع دعوى خلع لاستحالة العيشة معه، ولا زالت منظورة للآن في المحكمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الخارجية يغادر إلى نيويورك لحضور جلسة مجلس الأمن حول سد النهضة
التالى أحد أبطال الدفاع الجوي: حائط الصواريخ قطع يد إسرائيل الطولى ومهد الطريق للنصر