أخبار عاجلة
«خوذة مغناطيسية» تقلص ورمًا مميتًا في الدماغ -

السيطرة على حريق بمخزن قطن في الواسطى ببني سويف | فيديو

السيطرة على حريق بمخزن قطن في الواسطى ببني سويف | فيديو
السيطرة على حريق بمخزن قطن في الواسطى ببني سويف | فيديو
سيطرت قوات الحماية المدنية ببني سويف، على حريق شب، اليوم الجمعة، بمخزن أقطان، يمتلكه أحد التجار بمركز الواسطى، شمال المحافظة، دون وقوع خسائر في الأرواح.


أمن بني سويف
وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق بمخزن أقطان، يمتلكه أحد التجار بمركز الواسطى، وانتقلت قوات الحماية المدنية لموقع البلاغ. 

Image1_720212153344100589466.jpg

مخزن اقطان
وبالانتقال والفحص، تبين نشوب الحريق بمخزن قطن يمتلكه "احمد سلطان" تاجر، بمركز الواسطى، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، قبل إمتدادها للمنشأت المتأخمة، دون وقوع خسائر بشرية.

وجارٍ اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية بشأن الحادث، وتشكيل لجنة فنية لمعاينة الحريق والتوصل لأسباب اندلاعه، وما نتج عنه من خسائر بأجولة القطن التي التهمتها النيران، وجارٍ تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.

Image1_72021215344474788409.jpg

مصرع مُسنة
وفي سياق آخر، لقيت مسنة مصرعها وأصيب آخر، الاثنين الماضي، فى حادث انفجار أسطوانة غاز داخل منزل بقرية صفط ميدوم التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بنى سويف.

وتلقى مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف بإشراف الدكتور أشرف عوض يعقوب مدير المرفق، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بتلقيهم بلاغاً يفيد بوقوع حادث انفجار أسطوانة غاز داخل منزل بقرية صفط ميدوم التابعة لمركز الواسطى.

مُسنون بالحريق
وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بنى سويف من السيطرة على الحريق ومن امتداده إلى المنازل المجاورة، فيما انتقلت سيارات الإسعاف إلى محل الواقعة، وتبين أن الجثة لمسنة وتدعي «سميحة عبدالرازق اسماعيل» 78 سنة، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى الواسطى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

كما نقلت سيارة الإسعاف شخص آخر يدعى «محمد رجب حسانين»  87 سنة، ومقيم بقرية بصفط الشرقية، مصاباً بحروق من الدرجة الثانية بجميع أنحاء الجسم وتم نقله إلى قسم الحروق بمستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الإسعافات الأولية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التنظيم والإدارة: 109 جهات حكومية تسلمت متطلبات تحديث الملف الوظيفي إلكترونيا
التالى "القومية للأنفاق" تستقبل أولى عربات القطار الكهربائى آخر يوليو لبدء اختبارها