الارشيف / مصر / بوابة فيتو

جامعة بنها: إتاحة المنشآت الرياضية للجمهور بأسعار رمزية

أعلنت جامعة بنها إتاحة منشآتها الرياضية بكفر سعد ومشتهر للمجتمع المدنى من أبناء محافظة القليوبية بأسعار رمزية مشيرة إلى أنه تم إتاحة ملاعب الجامعة الجديدة بكفر سعد بعد إعادة تأهيلها لممارسة جميع الأنشطة الرياضة وتضم ملعب كرة قدم نجيل صناعى، وملعب كرة قدم خماسى نجيل صناعى، وملعب متعدد أرضية ترتان كرة يد وكرة سلة وكرة طائرة وملاعب تنس وألعاب القوى، وجميع الملاعب مجهزة بكشافات الإضاءة.

 كما تم إتاحة أيضا حمامة السباحة بمركز إعداد القادة بمشتهر لتنظيم الدورات والمسابقات حيث تم تجهيزه على أعلى مستوى ويتضمن مبنى مكون من دورين وغرف الملابس.

 وأكد الدكتور ناصر الجيزاوى القائم بأعمال رئيس الجامعة أن الإنشاءات الجديدة تعد جزء من استثمارات الجامعة ولابد من استغلالها والاستفادة منها بالشكل الأمثل فى مختلف المجالات وتنظيم المهرجانات واللقاءات الشبابية بالجامعة بالإضافة إلى خدمة أهالي وشباب محافظة القليوبية.

 القليوبية.

 وقال الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن المنشآت الرياضية الجديدة يشرف عليها الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، ووحدة الكفاءة البدنية بكلية التربية الرياضية، مشيرا إلى أن الإنشاءات الجديدة تهدف إلى خدمة الأنشطة التعليمية والطلابية بالجامعة وكلياتها وأبناء المحافظة.

 أخبار القليوبية.

 وأضاف الدكتور جمال سوسة المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن الجامعة حريصة على مشاركتها فى خدمة المجتمع المحلى، وذلك من خلال تقديم خدمات متميزة فى جميع التخصصات بواسطة خبراء وأساتذة متخصصين.

 التربية الرياضية.

 وأشار الدكتور أسامة صلاح عميد كلية التربية الرياضية إلى أن جميع الأنشطة الرياضية يشرف عليها مدربين متخصصين سواء من كلية التربية الرياضية أو من الأكاديميات الرياضية التى تعمل من خلال وحدة الكفاءة البدنية بالكلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا