الارشيف / مصر / بوابة فيتو

السيطرة على حريق محطة وقود بـ ناصر في بني سويف

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة بني سويف، من السيطرة على حريق شب في الساعات الأولى من صباح، اليوم السبت، بمحطة وقود بمدخل مدينة ناصر شمال المحافظة، دون خسائر في الأرواح. 

أمن بني سويف
وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بنشوب حريق هائل في محطة وقود كائنة بمدخل مدينة ناصر، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية، بسيارتين إطفاء، وهرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحريق.

محطة الوقود
بالفحص تبين نشوب حريق داخل محطة الوقود، فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وأسفر عن حدوث تلفيات بالمحطة، وجرت السيطرة عليه دون خسائر في الأرواح، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتم إتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ انتداب معمل الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وبيان أسباب حدوثه وتحديد قيمة وحجم الخسائر، وتولت النيابة العامة التحقيقات. 

حريق كافيه
وفي سياق منفصل، سيطرت قوات الحماية المدنية ببني سويف، في الساعات الأولى من صباح، اليوم السبت، على حريق هائل نشبّ في كافيه شهير بشارع حافظ حي مقبل بمدينة بني سويف، دون وقوع خسائر في الأرواح.
 
وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق هائل في أحد المحال التجارية بشارع حافظ حي مقبل بمدينة بني سويف. 

وبالإنتقال والفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق في كافيه بشارع حافظ حي مقبل، فيما دفعت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، بسيارات الإطفاء إلى موقع البلاغ، وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران، والتي التهمت أغلب محتويات الكافيه وأتلقت واجهة العقار وسيارة كانت متواجدة أمامه.

وتم إتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ انتداب معمل الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وبيان أسباب حدوثه وتحديد قيمة وحجم الخسائر، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا