الارشيف / مصر / بوابة فيتو

بث مباشر.. إقبال المواطنين على شواطئ بورسعيد في أول أيام عيد الأضحى

أجرت فيتو بثا مباشرا من شاطئ بورسعيد اليوم أول أيام عيد الأضحى المبارك، لرصد إقبال المواطنين من محافظات مصر المختلفة على الشاطئ.

وتجولت "عدسة فيتو" على شاطئ بورسعيد في منطقة حي الشرق والتي تعتبر من أهم مناطق ساحل بورسعيد.

ورصدت "عدسة فيتو" خلال البث كيفية قضاء يوم على شاطئ بورسعيد في عيد الأضحى؟، والتأكيد على أن شاطئ بورسعيد شاطئ مجاني بالكامل ولا توجد رسوم لدخول الشاطئ.


وتصل تكلفة الشمسية و4 كراسي على شاطئ بورسعيد بحد أقصى 100 جنيه في حي الشرق، كما أن هناك أحياء أخرى كالعرب والغرب يكون فيها تكلفة تأجير الشمسية والـ 4 كراسي بـ 50 جنيها.

وناقشت " فيتو" خلال البث المباشر الاستعدادات القصوى التي تقوم بها إدارة شاطئ بورسعيد برئاسة مدير إدارة الشاطئ طارق عثمان ، بجانب جهاز الإنقاذ والطواري ، وفرق الإنقاذ وذلك خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

كما استضافت فيتو خلال البث مدير إدارة شاطئ بورسعيد "طارق عثمان" والذي كان يقوم بنفسه بمتابعة المواطنون الذين يسبحون بشاطئ بورسعيد ، ويقوم بتنظيم المنقذين ويتابعهم أثناء منع أي مواطن من تخطي خط الأمان في السباحة وذلك حرصا على حياتهم.

وأكد " طارق عثمان " بأنه تم منع الإجازات لمنقذي شاطئ بورسعيد وأن المنقذين وعددهم 60 منقذا موزعين على طول ساحل شواطئ بورسعيد ويتابعون بيقظة كل المواطنين الذين يسبحون في المياه ، للتدخل السريع حال وقوع أي حادث لا قدر الله.

وفي سياق متصل حرص عدد كبير من المصطفين من محافظات مصر المختلفة في أول أيام عيد الأضحي أثناء تواجدهم على شاطئ بورسعيد، على ممارسة الألعاب الرياضية المختلفة ، وإلتقاط الصور التذكارية وبالأخص أثناء مرور سفن الحاويات الكبرى في مياه البحر أمامهم.

Image1_720212021573187832419.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا