الارشيف / مصر / بوابة فيتو

أول صورة لطالبة الثانوية المتوفاة قبل امتحان الفيزياء بالمنوفية

حصلت "فيتو" على أول صورة للطالبة منار محمد عبد الباقي التى توفيت اليوم قبل بدء امتحان الفيزياء بمركز منوف في محافظة المنوفية، حيث تعرضت للإغماء وتم نقلها للمستشفى وتوفيت بهبوط حاد فى الدورة الدموية. 

تعليم المنوفية ينعي الطالبة
ونعى أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية الطالبة منار محمد عبد الباقي بلجنة مدرسة نصر عبد الغفور الثانوية التابعة لإدارة منوف التعليمية بعدما فاضت روحها إلى خالقها قبل بدء امتحان مادة الفيزياء صباح اليوم .

وأكد مدير المديرية أنه في تمام الساعة التاسعة وأربعين دقيقة صباح اليوم السبت 24 / 7 وأثناء دخول الطالبة اللجنة أصيبت بحالة إغماء وعلى الفور تعاملت الزائرة الصحية لإفاقتها وإجراء إسعافات أولية لها وتم استدعاء سيارة الإسعاف فورا وانتقلت لمستشفى منوف العام لإسعاف الطالبة لكن فاضت روحها إلى خالقها إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وفاة قبل الامتحان
ونفى سويد ما تردد على بعض المواقع الإخبارية والصفحات بشأن وفاة الطالبة بسبب صعوبة امتحان الفيزياء للثانوية العامة على الرغم أنها نقلت إلى المستشفى قبل بدء اللجنة الساعة العاشرة صباحا. 

وكان اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز منوف، يُفيد لإستقبال مستشفى منوف العام، "م. ا. ع" طالبة بالصف الثالث الثانوي، جثة هامدة إثر إصابتها بأزمة قلبية في تمام الساعة 9:40 دقيقة. 

وبالكشف الطبي لأكثر من مرة عليها تبين وفاتها بأزمة قلبية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ عمل الإجراءات اللازمة لاستخراج تصاريح الدفن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا