الارشيف / مصر / بوابة فيتو

مطار سوهاج يستقبل أولى رحلات فلاى دبى بعد توقف سنوات

استقبل مطار سوهاج الدولي، اليوم الأحد، أولى رحلات طيران فلاي دبي قادمة من دولة الإمارات الشقيق بعد توقف دام أكثر من عدة سنوات، ومن المقرر تسيير 3 رحلات أسبوعياً.

 وقامت سلطات مطار سوهاج الدولي، باستقبال الطائرة بتقليد رش المياه وهو تقليد عالمى لإستقبال الطائرات، كما قام فريق العلاقات العامة والإعلام بالمطار باستقبال الركاب والترحيب بهم وتسهيل إجراءات السفر والوصول.

Image1_720212522349236789722.jpg
 وقد أعرب الطيار محمد محمود قشقش مدير مطار سوهاج الدولي، عن بالغ سعادته بعودة طيران فلاي دبي مرة أخرى والعمل على تذليل الصعوبات وإزالة المعوقات التي تحول التشغيل والتشجيع المستمر على عودة الطيران مرة أخرى للمطار حتى تعود حركة التشغيل مرة أخرى بكامل طاقتها.

Image1_7202125223435118635899.jpg
وكانت مصر للطيران أعلنت أنه تقرر تثبيت أسعار تذاكر الطيران للمصريين و الأجانب بسعر موحد شامل الضرائب للذهاب والعودة  لجذب كافة شرائح المجتمع من القاهرة إلي شرم الشيخ والغردقة والأقصر بسعر موحد 2150 جنيه  وأسوان ومرسي علم بسعر موحد 2450 جنيه .

Image1_7202125223453607184076.jpg
عمليات التعقيم
تواصل مصر للطيران إجراءات التعقيم والتطهير ، على متن الرحلات الجوية للشركة، وذلك لمواجهة جائحة فيروس كورونا الوبائية، وفقا للمتطلبات الإرشادية وتوصيات الاتحاد الدولي للنقل الجوي (أياتا ) باستخدام فلاتر  HEPA (هواء الجسيمات عالية الكفاءة)

وأوضحت مصر للطيران، أنه تم تركيب فلاتر في أجهزة تكييف جميع طائرات مصر للطيران والتي يمكنها التقاط ما يصل إلى ٩٩٪ من الفيروسات والميكروبات والبكتيريا.

حيث يرتدي جميع أفراد الطاقم الجوي الكمامات وأغطية الوجه والقفازات، فضلا عن توفير universal protection kit تحتوي على مطهرات، قفزات، كمامات، مع توفير كميات إضافية مع طاقم الطائرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا