الارشيف / مصر / بوابة فيتو

«طب الإسكندرية» تكشف حقيقة حصول «بائع الفريسكا» على تقدير امتياز

نفت كلية الطب جامعة الإسكندرية، ظهور نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام  / ، لطلاب الفرقة الدراسية الأولى حتى الآن، وأنها ما زالت قيد التدقيق والمراجعة في "الكنترول".

بائع الفريسكا 
وأكدت إدارة الكلية، أن ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، من نجاح الطالب إبراهيم عبد الناصر الشهير ببائع الفريسكا، الطالب بالفرقة الأولى فى كلية الطب وحصوله على تقدير عام امتياز، غير حقيقي وطالبت بتحري الدقة. 

أسرة بائع الفريسكا 
وكانت أسرة الطالب إبراهيم عبد الناصر أعلنت حصوله على تقدير امتياز فى الفرقة الأولى، وأنه يعمل حاليا فى إحدى قرى الساحل الشمالي بالقرب من مطروح، بعد انتهاء الامتحانات والبدء في الإجازة لمساعدة والده في بيع الفريسكا.

وكان الطالب إبراهيم عبد الناصر، (بائع الفريسكا) حصل فى الشهادة الثانوية على مجموع 99.6 %، وتمكن من الالتحاق بكلية الطب جامعة الإسكندرية.

جامعة الإسكندرية 
وكان الدكتور عصام الكردى، رئيس جامعة الإسكندرية، استقبل الطالب إبراهيم عبدالناصر راضي رجب، بائع الفريسكا، بناء على تعليمات وزير التعليم العالي، عقب ظهور الطالب في مقطع فيديو على الفيس بوك يؤكد فيه أنه ينتظر الالتحاق بكلية الطب جامعة الإسكندرية.

وكرم رئيس الجامعة، بائع الفريسكا، مؤكدا أنه مثال لكل طالب مجتهد وفخر للشباب وأنه حدد هدفه جيدا واستطاع تحقيقه رغم المصاعب وعمله مع أسرته في مهنة شاقة ولكنه كافح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا