الارشيف / مصر / بوابة فيتو

تجديد حبس المتهمين بإصابة طفل بطلق خرطوش بشبرا الخيمة

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة حبس المتهمين بإصابة طفل 9 سنوات بطلق ناري من فرد خرطوش أثناء قيامهما بالتشاجر في شهدت منطقة الكابلات بقسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، 15 يوما على ذمة التحقيق بسبب إلقاء ابن خالة حجر على جيرانهم.

البداية عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من قسم ثان شبرا الخيمة بنشوب مشاجرة بين طرفين بمنطقة الكابلات دائرة القسم ووجود مصاب.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتمت السيطرة على الموقف وضبط طرفى المشاجرة، وتبين إصابة طفل 10 سنوات بطلقتين في المعدة والكبد بخرطوش، وجرى نقله للمستشفى للعلاج، وتبين أن الطفل المصاب كان عند خالته، وقام ابن خالته بإلقاء طوبة على منزل جيرانهم، فنشبت مشاجرة بين الطرفين، وتم احتجاز ابن خالته، ولدى تدخل والده ووالدته لحل المشكلة نشبت المشاجرة بين الطرفين، وأطلق محام من الطرف الثاني الرصاص على الطرف الآخر.

وطالبت والدة الطفل بحق طفلها، ومعاقبة المتهم على إطلاقه الرصاص عشوائيا خلال المشاجرة.

وفي وقت سابق تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية، من كشف لغز العثور على جثة شاب وسط الأراضى الزراعية بمنطقة عزبة الوهاب دائرة قسم شرطة قليوب، ومصاب بعدة طعنات متفرقة بالجسد، وتبين أن وراء الواقعة سائق توك توك سبق اتهامه بـ5 قضايا بدافع السرقة، وجرى ضبط المتهم، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق فأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة قليوب، يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة شاب مصاب بعدة طعنات متفرقة بالجسد، بمنطقة عزبة عبد الوهاب دائرة القسم.
 
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتشكل فريق بحثى بقيادة رئيس مباحث المديرية، ومباحث قسم شرطة قليوب، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة التى عثر عليها لشاب يعمل "تباع" على سيارة نقل ثقيل "تريلا"، مصاب بعدة طعنات متفرقة بالجسد، وملقى بأرض زراعية بمنطقة عزبة عبد الوهاب دائرة القسم، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.
 
وبتوسيع دائرة الاشتباه والفحص تبين أن وراء الحادث "سيد ك"، وشهرته "سيد سوسن"، 23 سنة، مقيم الحكر، سائق توك توك، مسجل خطر سبق اتهامه فى 5 قضايا، حاول سرقة المجنى عليه "تامر ح د ع"، 24 سنة، مقيم قرية حلابة، ويعمل تباع علي "تريلا"، قاومه فقتله بسلاح أبيض "مطواة"، وألقى بالجثة فى أرض زراعية بمنطقة عزبة عبد الوهاب، وبمواجهة المتهم أدلى باعترافات تفصيلية حول الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم.
 
وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، فأمرت بحبس المتهم احتياطيا 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة، وإرسال السلاح الأبيض المضبوط للمعمل الجنائى، والتصريح بدفن جثمان المجنى عليه عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا