الارشيف / منوعات / SputnikNews

دنيا سمير غانم تعلق على ظهور دلال عبد العزيز في السينما مجددا

© AFP / -

وقالت دنيا سمير غانم، بعد احتفال أبطال فيلم "فرق خبرة" مساء أمس بالعرض الأول الخاص به وهو بمثابة العمل الأخير الذي تشارك فيه والدتها الراحلة دلال عبد العزيز، "ألف مبروك فيلم فرق خبرة بالتوفيق يارب لكل صناع الفيلم.. الله يرحمك يا أمى".

وكان الفنان المصري محمد الشرنوبي، كشف عن بوستر فيلمه الجديد "فرق خبرة"، والذي شاركه فيه الفنانة دلال عبد العزيز، التي توفيت في شهر أغسطس/ آب الماضي، متأثرة بمضاعفات إصابتها بفيروس كورونا.

وسيتسنى لمحبي دلال عبد العزيز، مشاهدتها في دور العرض السينمائية وذلك في الفيلم المقرر أن يَبدأ عرضه في الثالث من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وتوفيت الفنانة دلال عبد العزيز في 7 أغسطس/ آب الجاري، بعد صراع مع المرض استمر منذ إصابتها بكورونا في 30 أبريل/ نيسان الماضي، عن عمر يناهز 61 عاما، وقبلها بثلاثة أشهر وتحديدا في 20 مايو/ أيار، توفي زوجها الفنان سمير غانم عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا تاركا خلفه تاريخا حافلا بالأعمال السينمائية والمسرحية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار الفنانين في مصر عبر سبوتنيك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا