الارشيف / منوعات / SputnikNews

شرطة لوس أنجلوس تطلق نظرية جديدة حول "الرجل النفاث" الغامض... فيديو

بعد ما يقرب العام من المشاهدة المبلّغ عنها لرجل يحلق على ارتفاعات عالية نسبيًا حول طائرات تهبط في مطار لوس أنجلوس الدولي، أصدرت إدارة الشرطة نظرية جديدة بأنه ربما لم يكن هناك رجل على الإطلاق.

يقال إن البالون يشبه الشخصية الخيالية "جاك سكيلينجتون" من فيلم تيم بيرتون "A Nightmare Before Christmas" عام 1993.

أفادت قناة "ABC News" بأن أول مشاهدة تم الإبلاغ عنها لطائرة نفاثة محتملة كانت في 30 أغسطس/آب ، بعد أن أفاد طياران مختلفان في شركة طيران تجارية برؤية رجل في حزمة نفاثة تحوم بالقرب من مطار لوس أنجلوس.

© REUTERS / DADO RUVIC

تم تقديم التقرير الثاني في 14 أكتوبر/تشرين الأول 2020، والثالث في 28 يوليو/تموز ، وكلها في نفس المنطقة المحيطة مثل التقرير الأول.

وقالت السلطات الفيدرالية إنه لم يتم تأكيد أي من النظريات المحيطة بالمشاهدة، وأنها مستمرة في التحقيق في الموقف مع إدارة الطيران الفيدرالية.

وقال مكتب التحقيقات الفيدرالي في بيان لشبكة "ABC News"، يوم الثلاثاء: "لقد عمل مكتب التحقيقات الفيدرالي بشكل وثيق مع إدارة الطيران الفيدرالية للتحقيق في تقارير عن مشاهدة طائرة نفاثة في منطقة لوس أنجلوس، ولم يتم التحقق من أي منها. إحدى النظريات العملية هي أن الطيارين ربما شاهدوا بالونات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا