الارشيف / منوعات / بوابة فيتو

مشجع إنجليزي بالمونديال لـ مذيع إسرائيلي: فلسطين حرة| فيديوالإثنين 05/ديسمبر/2022 - 11:59 ص تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشجع انجليزي يصيب مذيع لأحد القنوات الإسرائيلية بالصدمة، عندما أخذ منه الميكرفون مرددًا بسعادة فلسطين حرة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وصفوه بـ"الرائع"، عندما عبر أحد المشجعين الإنجليز عن سعادته لوصول منتخب إنجلترا لربع النهائي في بطولة كأس العالم بقطر 2022، وعندما استضافته قناة إسرائيلية لم يتمالك نفسه وأخذ يقول بسعادة "فلسطين حرة"، ليصيب المذيع الإسرائيلي بالصدمة.

يصيب إسرائيلي بالصدمة

أكد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن الروح العربية انتقلت المشجع البريطاني، الذي صدم مذيع إسرائيلي عندما استضافه وعدد من المشجعين البريطانيين، الذين كانوا يحتفلون بفوز المنتخب الإنجليزي، وكان سؤال المذيع لهم "هل كان من السهل أن تأتوا؟!، فما كان من المشجع، الذي كانت تغمره السعادة، إلا أن أخذ الميكروفون من يد المذيع وقال بصوت مرتفع "فلسطين حرة" تاركًا مذيع القناة الإسرائيلية في صدمة. 

حطم كل آماله

أثار الفيديو جدلًا واسعًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فقال مستر داشتي "صدمة..."
وردت منى "يريدون دعم جمهور العربي"
وعلقت سومية "الشاب الإنجليزي رهيب عجبني"
أما موزا البينيان فقالت: "حطم كل آماله"
ورد عز الدين أحمد "جاء الحق وزهق الباطل"
فيما علق محمد كهرهوم " أصبح الكيان منبوذ من كل الشعوب"
وردت نورا لبيد " إنها رصاصات الرحمة أطلقت عليهم بكلمات عفوية من أبناء جلدتهم واصدقائهم في منافسة كروية فعرتهم ورجعتهم إلى حجمهم الأصلي"

وقال عبد الرحمن بكر: "أحد مشجعي المنتخب الإنجليزي يهتف على قناة إسرائيلية "فلسطين حرة" وسط فرحة عارمة للإنجليز بالوصول للدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم". 

صدمات متتالية

يذكر أن وسائل الإعلام الإسرائيلية تلقت صدمات متتالية من قبل عدد من المشجعين العرب، الذين رفضوا التحدث إليهم بمجرد معرفتهم أنه من وسائل إعلام إسرائيلية، فيما قام عدد من المشجعين العرب برفع أعلام فلسطين في مباريات كأس العالم.

جدير بالذكر أن المنتخب الإنجليزي حقق فوزًا كبيرًا على منتخب السنغال، حيث فاز المنتخب الإنجليزي على نظيره السنغالي 3/صفر، في المباراة التي أقيمت، أمس الأحد، وبث الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" مقاطع فيديو لفرحة جماهير المنتخب الإنجليزي بالفوز في فندق إقامته، حيث تأهل المنتخب الإنجليزي إلى ربع نهائي المونديال.

وتغلب منتخب إنجلترا على نظيره السنغالي، بـ3 أهداف مقابل لا شيء،  في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس العالم قطر 2022.

وبذلك يقابل منتخب إنجلترا نظيره الفرنسي في ربع نهائي كأس العالم، حيث تأهل المنتخب الفرنسي، حامل لقب النسخة الماضية من البطولة، بعد الفوز على منتخب بولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ 16.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا