الارشيف / منوعات / بوابة فيتو

مشجع ياباني يترك جمهور بلاده ليلتقط سيلفي مع ملكة جمال كرواتيا بالصورالإثنين 05/ديسمبر/2022 - 07:48 م جذبت إيفانا نول الأنظار وهي ترتدي فستانًا مصممًا بعلم بلادها خلال وجودها في المدرجات لمؤازرة منتخب كرواتيا أمام المغرب في المباراة (0-0) التي جرت على إستاد البيت بمدينة الخور.

  • 1/2
  • 2/2

تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة لمشجع ياباني من المدرجات ترك تشجيع فريق بلاده لالتقاط سيلفي مع ملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا نول.

وأثارت عارضة الأزياء وملكة جمال كرواتيا السابقة، إيفانا نول، "أكثر مشجعي كأس العالم جاذبية" الجدل بارتدائها لباسًا فاضحًا في قطر، مستضيفة نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

 

أكثر مشجعي كأس العالم جاذبية

جذبت إيفانا نول الأنظار وهي ترتدي فستانًا مصممًا بعلم بلادها خلال وجودها في المدرجات لمؤازرة منتخب كرواتيا أمام المغرب في المباراة (0-0) التي جرت على إستاد البيت" بمدينة الخور.

 

وطالب عدد من مستخدمي مواقع التواصل المسؤولين في الشرطة القطرية القبض على إيفانا نول، بتهمة عدم احترام التقاليد وانتهاك العادات والقوانين المحلية لقطر.

 

مشجع ياباني

كما نشرت إيفانا نول صورًا لجلسة تصوير عبر حسابها على "إنستجرام"، وهي تستعرض مفاتنها بثوب سباحة فاضح "بكيني" يحمل ألوان علم بلادها في شوارع قطر، على الرغم من القوانين الصارمة في البلاد التي تمنع ذلك.

بينما نشر حساب على موقع "تيليجرام" صورًا، لعارضة الأزياء وملكة جمال كرواتيا السابقة، إيفانا نول، لدى حضورها مونديال "روسيا 2018"، في المدرجات، وفي الساحة الحمراء وسط العاصمة موسكو، ومحيط الكرملين، وهي تلبس أزياء مختلفة وبكل أريحية.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا