الارشيف / منوعات / الفجر

يلا شوت يوتيوب | بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وفلامنجو اليوم 02-07-2023 في نصف نهائي مونديال الأندية | Youtube

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وفلامنجو اليوم 02-07-2023 في نصف نهائي مونديال الأندية | Youtube

يخوض الهلال مباراة اليوم بثقة عالية، بعد أن حقق عدة انتصارات في 2023 منذ بدايته وحتى  الآن خلال جميع البطولة التي شارك بها، حيث حقق أربعة انتصارات مقابل تعادل وحيد، حيث تغلب على الاتحاد بهدف نظيف، وتعادل مع الرائد بهدف لكل منهما، ثم تغلب على العدالة بهدفين نظيفين، وأبها بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات.

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وفلامنجو اليوم 02-07-2023 في نصف نهائي مونديال الأندية

ماتش الهلال وفلامنغو مباشر لايف كورة جول Flamengo vs Al Hilal مشاهدة مباراة الهلال وفلامنجو بث مباشر يلا شوت.. تقام مباراة الهلال ضد فلامنجو مباشر على ملعب طنجة الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، ويأمل الزعيم السعودي أن تدعمه الجماهير السعودية والمغربية في هذه المباراة بسبب التأهل التاريخي.
ويدخل فلامنجو البطولة من دور نصف نهائي البطولة، في حين أن الجانب الآخر من نصف النهائي هو النادي الأهلي الذي سيواجه بطل أوروبا العملاق الإسباني ريال مدريد في مباراة تاريخية غدا الأربعاء. متزامنة.

يأمل الهلال في مواصلة سلسلة انتصاراته والوصول إلى نهائيات كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه، حيث وصل رهبار إلى نصف النهائي في مبارياته الثلاث بالبطولة..

في ذلك الوقت، يبحث فلامينجو عن مفاجأة من الهلال والدخول المنطقي للجماهير البرازيلية إلى نهائيات هذه المسابقة.

بث مباشر مباراة الهلال ضد فلامنجو يلا شوت

فريق الهلال السعودي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بفوزه على الوداد الرياضي بركلات الترجيح ليواصل تألقه في المونديال، يجلب آمال الجماهير العربية. 5-3 بعد التعادل في الوقت الأصلي والعمل الإضافي بنتيجة 1-1.

وقال رامون دياز في المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة فلامنجو البرازيلية “نحن متحمسون لهذه المباراة. صحيح أن فلامنجو فريق مهاجم، لكن لدينا أيضًا القدرات التي تؤهلنا لقلب الموازين”. للفوز، اجعل الجماهير سعيدة وتصل إلى المباراة النهائية.

لقاء اليوم بين الهلال وفلامنجو لن يكون أول مباراة مماثلة لأنهما التقيا من قبل في قطر في 2019 عندما رأينا أول ظهور للهلال وفي ذلك الوقت أبهر النادي السعودي الجميع بالمباراة. كانت المباراة ضد فلامنجو في نصف النهائي مميزة للغاية..

وانتهت الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين بهدف واحد، وفي الوقت الإضافي تمكنت البرازيل من تسجيل هدفين والتقدم إلى النهائيات.

مشاهدة مباراة الهلال وفلامنجو بث مباشر

سيواجه الفائز في مباراة الهلال وفلامنغو الفائز في مباراة الأهلي وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023 والمقرر إقامتها يوم 11 فبراير في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.. وسيواجه الخاسرون بعضهم البعض في مباراة تحديد المركز الثالث والمقرر إقامتها يوم 11 فبراير الساعة 17:30 بتوقيت القاهرة.

وتأمل الجماهير العربية في تحقيق نهائي عربي بين الأهلي والهلال، ورغم أن مهمة التغلب على عمالقة أوروبا وأمريكا الجنوبية ستكون صعبة، لا سيما في ظل تراجع دوري أبطال أوروبا وبطل كأس ليبرتادوريس على أرض الملعب. كأس العالم للأندية في السنوات الأخيرة، حتى لو نجحوا في الفوز بلقب المونوبولي.

وجاءت قائمة الهلال في كأس العالم للأندية على النحو التالي: “عبدالله المعيوف، وحبيب الوتيان، ومحمد العويس، وجانغ هيون سو، وعلي البوليحي، ومعاذ فكيهي، ومحمد الجحفلي، وخليفة الدوسري، سعود عبد الحميد، متعب المفرج، عبد الله عاطف، أندريه كيريلو، سالم الدوسري، مصعب الجوير، محمد كينو، غوستافو كويلار، محمد القحطاني، محمد الخيبري، ناصر الدوسري، ميشيل ديلغادو، موسى مرهيجا، لويزيانو فيتو، عبدالله الحمدان، صالح الشهري، أوديون إيغالو.

وتأكد غياب الثنائي محمد البوريك وحمد العيمي بسبب الإصابة مع فريق العاصمي إلى المغرب بسبب حصولهما على برامج تأهيلية في مقر النادي بالإضافة إلى نجم الفريق سلمان الفراج بسبب عدم اكتماله. التحضير الفني.

ويواجه الهلال السعودي فلامنجو البرازيلي في نصف نهائي هذه البطولة الثلاثاء المقبل.

مباراة الهلال وفلامنجو بث مباشر

وانطلقت البطولة رسميا الأربعاء الماضي بمباراة الافتتاح، عندما فاز الأهلي بنتيجة 3-0 على أوكلاند سيتي النيوزيلندي على ملعب طنجة.

مع انطلاق مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تقام حاليا في المغرب يوم الثلاثاء، يتطلع الهلال السعودي لتسجيل أكثر من هدف ضد فلامنجو البرازيلي على ملعب طنجة وسط دعم جماهيري ضخم متوقع للاختيار العربي.

يأمل الهلال ومدربه الأرجنتيني رامون دياز الانتقام من فلامنجو الذي تغلب على الزعيم الهلالي 3-1 في لقائهما السابق في نصف نهائي نسخة 2019 من كأس العالم للأندية.

كورة لايف مباراة الهلال وفلامنجو مباشر

يخوض الهلال مباراة الغد مليئة بالثقة، بعد أن حقق أربعة انتصارات في عام 2023 حتى الآن مقابل تعادل واحد، حيث فاز على الاتحاد 1-0، وتعادل مع الرائد 1-1، ثم انتصر على العدالة 2. 0 وأبها 2-1 في مسابقات الدوري السعودي.

مدرب فلامنغو: لن نستخف بالهلال
مدرب فلامنجو: أعرف إمكانات الهلال جيدا ونرغب في العودة باللقب للبرازيل

مباراة الهلال ضد فلامنجو مباشر
رامون دياز: مواجهة فلامنجو ضد الهلال ستكون ممتعة ونتطلع إلى التأهل للنهائي

منذ ٩ ساعات

مباراة الهلال ضد فلامنجو بث مباشر
الهلال السعودي يتحدى فلامنجو البرازيلي فى نصف نهائى مونديال الأندية

منذ ١٠ ساعات

مشاهدة مباراة الهلال وفلامنجو بث مباشر يلا شوت
بطاقة مباراة فلامنجو Vs الهلال

البطولة: كأس العالم للأندية.
القناة: SSC Sport 1.
المعلق: فهد العتيبي.

يمكنك مشاهدة المباراة من هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا