الارشيف / منوعات / الفجر

مسلسلات رمضان 2023 | مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة الأولى رمضان 1444 عبر MBC مصر | رابط مباشر الحلقة الاولى مسلسل المداح الجزء الثالث

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة الأولى رمضان 2023 عبر MBC مصر | رابط مباشر الحلقة الاولى مسلسل المداح الجزء الثالث

مسلسلات رمضان 2023، مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة الأولى رمضان 2023 عبر MBC مصر | رابط مباشر الحلقة الاولى مسلسل المداح الجزء الثالث، مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل المداح أسطورة العشق، مسلسلات رمضان 2023  يسأل عنها الجمهور هذه الفترة قبل بدأ موسم مسلسلات رمضان لعام 2023، الذي يجسد بطولته الفنان حمادة هلال بدور الشيخ صابر المداح.

مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل المداح أسطورة العشق

يمكن للجمهور مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل المداح أسطورة العشق غدًا الأربعاء 22 مارس الجاري، مسلسلات رمضان 2023 عبر منصة شاهد الرقمية.

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل المداح أسطورة العشق

تعرض أحداث الحلقة الأولى مسلسل المداح أسطورة العشق، مع بداية شهر رمضان، مسلسلات رمضان 2023 حيث تعرض أولى حلقات مسلسل المداح الجزء الثالث في يوم الخميس الموافق 23 مارس 2023.

قنوات عرض الحلقة الأولى من مسلسل المداح أسطورة العشق

يعرض الحلقة الأولى من مسلسل المداح أسطورة العشق، عبر شاشة قناة أم بي سي مصر، بشكل حصري، في موسم مسلسلات رمضان 2023، الحلقة الأولى من مسلسل المداح أسطورة العشق، يشارك في بطولته كلًا من الفنان حمادة هلال، الفنان محمد رياض، الفنان رانيا فريد شوقي، الفنانة يسرا اللوزي، الفنان خالد زكي، الفنان عبد العزيز مخيون، الفنانة سلمى أبو ضيف، الفنان أحمد ماهر، الفنانة لوسي.

رابط مشاهدة الحلقة الأولى مسلسل المداح 3 | اضغط هنــــا

أحداث مسلسل المداح الحلقة الأولى

57c700d95e.jpg
مسلسل المداح الجزء الثالث

تابع مسلسلات رمضان 2023، انطلقت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المداح أسطورة العشق، بطولة حمادة هلال، على شاشة قناة mbc مصر، ضمن مسلسلات رمضان 2023، وبدأت أحداث الحلقة بتواجد صابر داخلأحد الموالد وهو يغني أغنية سيدنا النبي، وبعدها التقى الحاج سليم- أحمد ماهر- وهو كبير السعيدية، وأصطحبه الأخير إلى منزله في قنا، وطلب منه الشيخ سالم أن ينسى ما حدث بينهما في وقت سابق وان يفتحا صفحة جديدة، وقاله «في واحدة غلبانة لو ملحقنهاش رقبتها هتطير».

هبة مجدي حامل في أول حلقات المداح

وحكى الشيخ سالم للشيخ صابر وقال له: «أمينة ابنة اختى حامل رغم إنه ا لم تتزوج ولم يقترب منها أي شخص،شقيقها يريد قتلها، احنا ناس بتوع ربنا، اولادنا عمرهم ما يمشوا في البطال، ولو الخبر انتشر العار هيطول العيلة كلها وليس الفتاة وحدها، وطلب منه الشيخ صابر أن يزورها في الصباح، وبعدما يذهب لها صابر يلتقي شقيقها حمزة، ويحكي له إنه ا كانت تحب محمد مهران وكان موعد زواجهما قريب وفوجئوا بابتعاده عنها« مسلسلات رمضان 2023.

سلمى أبوضيف تتحدى المداح في أول حلقات المسلسل

a8fc2f7e6c.jpg
مشاهدة مسلسل المداح 3 رمضان 2023

وقالت أمينة - سلمى أبوضيف-: «أنا مش ملك نفسي، اللي في بطني محدش يقدر يقرب منه دا في حمايتي، مبيجيش منك غير الأزية يا صابر، عارفاك وعارفة اللي عملته، وقامت بطرده، وقالت له لو حد قرب مني هموت نفسي، وبدأ الشيخ صابر في قراءة الأيات القرآنية ليهدأها، ويقوم بقراءة أيات قرآنية على زجاجة مياه، ويقول لحمزة أن أمينة مصابه بجن يعشقها، الأمر الذي يمثل صدمة له ولخالها -أحمد ماهر-».

وواجه صابر، أمينة بتواجدها داخل مغارة في الصحراء، وكشفت له إنه ا تعيش أحلام ولا تستيقظ منها مفزوعة، وإنه ا تذهب المغارة وهي في حالة عدم وعي، وإنه ا تتردد على المغارة وهي في دنيا تانية لا تشعر بنفسها، وتخرج من منزلها وهي مغيبة ولا تدري إلى أين تذهب، حتى تجد نفسها وهي خارجة من المغارة، وطلب منها أن يصطحبها إلى المغارة وتقبل».

ويذهب صابر والشيخ سالم وأمينة إلى المغارة قائلًا مدد يارب، ويدخلوا معًا إلى المغارة ويقول صابر السلام عليكم ورحمة الله يا عباد الله، وبدأ يقرأ بعض الأيات ليجد بعض الحروف على جدران المغارة ويجد شجرة على الجدران حينما اقترب منها شاهد عبدالعزيز مخيون ومحمد رياض، رانيا فريد شوقي، وخالد زكي، وتنتقلت الشجرة لتظهر على يده، ويظهر كاهن ليردد كتاب الوعد خرج لازم نحمي الطفل، ليظهر شبح في صورة ذئب أسود يطارد صابر، وفي مشهد أخر يظهر محمد مهران يظهر في دور حبيب وخطيب أمينة ويطلب من شقيقها حمزة الزواج منها، لإنه ا يحبها بشدة«.

صابر يحاول انقاذ فتاة حامل دون أن يلمسها أحد

تزوج صابر رحاب- هبة مجدي- وظهرت حامل في شهورها الأخيرة، وتنتظر وضع مولودها الأول، وهي تجلس في منزله إلى جانب والدته صفاء- حنان سليمان- وعفاف- عفاف رشاد.

رابط مشاهدة الحلقة الأولى مسلسل المداح 3 | اضغط هنــــا

وظهر الفنان خالد زكي بدور استاذ بجامعة القاهرة يدعى د.إبراهيم رشدي باحد البرامج التلفزيونية، يؤكد أن الاستسلام للشيطان والجد ضعف إيمان، وطلب من الجمهور أن ينسوا تلك الامور ولا يفكرون بها على الاطلاق، وان تلك العوالم لا يجب أن نجري وراها ونفتش فيها».

زواج حسن على منال في أولى حلقات المداح

وتتواصل الحلقة الأولى من الفتاح بقيام عبدالرازق -صبحي خليل- ببيع بضاعة دون علم- حسن- أو خالد سرحان، ويعود الاخير بعد سنوات من سفره ليلتقي منال -دنيا عبدالعزيز- ليشاهد نجله الذي أنجبه، ويفاجئها بزواجه من أحلام- رانيا فريد شوقي- في صدمة كبيرة لمنال.

رحاب تنجب طفلها الأول بعد 6 شهور فقط

وتشهد الحلقة تعرض رحاب- هبة مجدي- لازمة لتعرضها لالام الولادة رغم إنه ا في الشهر السادس، وتم نقلها إلى المستشفى لتنجب طفلها في دهشة من الفريق الطبي، وقال له الطبيب المعالج لها ولدت وكأنه ابن 9 شهور، ويشاهد صابر وهو في المستشفى بعض الاشباح يرددون ابننا جيه لتختتم الحلقة».

أبطال مسلسل المداح

3804489d29.jpg
مشاهدة الحلقة الاولى مسلسل المداح الجزء 3

مسلسل المداح 3 بطولة هبه مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج.

قصة مسلسل المداح 3

تنطلق أحداث مسلسل المداح مع زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن وعندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه، بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث ما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

قنوات عرض مسلسل المداح 3

ويعرض المداح أسطورة العشق أيضًا حصريًا عبر منصة شاهد الرقمية التي كشفت مؤخرًا عن بوستر المسلسل وظهر خلاله «حمادة هلال» وهو يحمل طفلا رضيعا تدور حوله أحداث الجزء الثالث من المسلسل ويعتبر هو المحرك لأحداثه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا