الارشيف / منوعات / الفجر

مسلسلات رمضان 2023 | مشاهدة مسلسل شباب البومب 11 الحلقة الخامسة "الصياهد" عبر Rotana خليجي | إيجي بست رابط مباشر الحلقة 5 مسلسل شباب البومب 11

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مشاهدة مسلسل شباب البومب 11 الحلقة الخامسة عبر Rotana خليجي | إيجي بست رابط مباشر الحلقة 5 مسلسل شباب البومب 11

مسلسلات رمضان 2023 | مشاهدة مسلسل شباب البومب 11 الحلقة الخامسة "الصياهد" عبر Rotana خليجي | إيجي بست رابط مباشر الحلقة 5 مسلسل شباب البومب 11، مسلسل شباب البومب هو مسلسل كوميدي سعودي، تم إنتاجه وعرضه على اليوتيوب عام 2010. تميز المسلسل بالكثير من المواقف الكوميدية والساخرة التي تعكس مشاكل وتحديات الشباب السعودي في ذلك الوقت.

يتكون المسلسل من عدة مواسم، ويتناول قضايا مختلفة تشمل العلاقات العاطفية، والصداقة، والمشاكل العائلية، والتحديات المالية والوظيفية، والمواضيع الاجتماعية الحساسة، مثل تعاطي المخدرات والإدمان.

يعتبر مسلسل شباب البومب من أولى المسلسلات السعودية الناجحة على اليوتيوب، وحقق نجاحًا كبيرًا بين الشباب السعودي والعربي، وأصبح مصدر إلهام للكثير من الشباب السعودي في إنتاج محتوى يعكس مشاكلهم وتحدياتهم اليومية بشكل كوميدي.


ويستمر  التفاعل مع حلقات مسلسل شباب البومب 11 الذي بعرض يوميًا في رمضان على روتانا خليجية بعد صلاة المغرب. وكانت الحلقة الخامسة مليئة بالتحديات بعنوان "الصياهد".

شاهد الحلقة 5 مسلسل البومب 11 | من هنــــا

قبل عرض الحلقة وفي رد على تشويقة عامر، علّق مسفر بن رميثة المشارك فيها "ياحلو الصوره مدري لاني فالحلقه ولا لا.. الوعد يالحبايب قدام باذن الله تشرفت في العمل مع اخوي فيصل في شباب البومب ومع المبدعين جميعًا يشهد الله".

شباب البومب 11 يتصدر البحث في مصر

0acee5d7af.jpg
شباب البو

كانت المواقع المصرية قد تداولت خبر تصدّر العمل عمليات البحث في غوغل مصر كأول مسلسل سعودي، والذي علّق عليه فيصل عيسى بتغريدة قال فيها "ماشاء الله متصدرين حتى في مصر..شكرًا لجمهورنا الغالي في كل مكان❤️".

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول قضايا الشباب السعودي بطريقة طريفة، حيث يقدم عدة حلول لهذه القضايا.

وكان لـETبالعربي لقاء سابق مع نجوم شباب البومب فيصل، مهند الجميلي، ومحمد الدوسري الذين شاركونا بعض التفاصيل عن كواليس تحضيراتهم للموسم هذا.

شاهد الحلقة 5 مسلسل البومب 11 | من هنــــا

أبطال مسلسل شباب البومب

b6da06680d.jpg
شباب البومب 11 الحلقة 5

مسلسل شباب البومب يضم عددًا من الممثلين السعوديين، ومن بين أبرز أبطال المسلسل:

فهد الفهد: يلعب دور "أبو يزيد"، الذي يعاني من مشاكل مع زوجته وابنه الذي يتورط في مشاكل مع الشرطة.

عبدالله السدحان: يلعب دور "عمر"، الذي يحاول جاهدًا إيجاد وظيفة وتحقيق أحلامه، ويواجه العديد من التحديات في الحياة.

فيصل العيسى: يلعب دور "فهد"، الذي يعاني من مشاكل مالية ويحاول العثور على طرق لتحسين وضعه المادي.

عبدالعزيز الدخيل: يلعب دور "علي"، الذي يتورط في مشاكل كثيرة نتيجة لسوء تصرفاته واهتمامه بالموضة والأزياء.

ناصر القصبي: يظهر في المسلسل بشكل ضيف في بعض الحلقات، ويقدم شخصية "أبو نعيم" الذي يحاول تعليم الشباب وتوجيههم في الحياة.

يجمع هؤلاء النجوم في مسلسل شباب البومب على تقديم أدوار كوميدية ساخرة ومتنوعة، وقد حققوا شعبية كبيرة بين المشاهدين في العالم العربي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا