الارشيف / منوعات / الفجر

مسلسلات رمضان 2023 | مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة السابعه لاروزا MBC مصر | إيجي بست رابط مباشر الحلقة 7 مسلسل المداح الجزء الثالث Shahid VIP

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة السابعه لاروزا MBC مصر | إيجي بست رابط مباشر الحلقة 7 مسلسل المداح الجزء الثالث Shahid VIP

مسلسلات رمضان 2023 | مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة السابعه لاروزا MBC مصر | إيجي بست رابط مباشر الحلقة 7 مسلسل المداح الجزء الثالث Shahid VIP، تنطلق الحلقة السابعة من مسلسل المداح أسطورة العشق، بطولة حمادة هلال، على شاشة قناة mbc مصر، ضمن مسلسلات رمضان 2023، ٨.٣٠ مساءً، وعلى منصة shahid في نفس التوقيت، وتشهد الحلقة بدء الصراع بين صابر المداح وزين - محمد عز - زوج رحاب القديم، في إطار إنساني، كونه يواجه طليق زوجته، ليستمر صراع صابر المداح بين الإنس والجن.

أبطال مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 7


مسلسل المداح 3 بطولة هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج.

قصة مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 7

69754ba4fa.jpg
مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة 7

تنطلق أحداث مسلسل المداح مع زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

قنوات عرض مسلسل المداح الحلقة 7

ويعرض المداح أسطورة العشق أيضًا حصريًا عبر منصة شاهد الرقمية التي كشفت مؤخرًا عن بوستر المسلسل وظهر خلاله «حمادة هلال» وهو يحمل طفلا رضيعا تدور حوله أحداث الجزء الثالث من المسلسل ويعتبر هو المحرك لأحداثه.

شاهد مسلسل المداح 3 الحلقة السابعة | من هنــــا (فور عرضها)

يعد مسلسل المداح 3 الحلقة ٧ من أكثر العناوين رواجًا عبر محركات البحث المختلفة في الساعات الماضية، بالتزامن مع اقتراب موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل المداح الحلقة ٧ كاملة غدًا.

المداح 3 الحلقة 7

مسلسل المداح 3 الحلقة 7 كاملة ضمن مجال الاهتمام لدى العديد من عشاق الدراما العربية، ويهتم المشاهد في الوطن العربي وخاصًة مصر بمشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة 7 بعدما حقق مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 7 كاملة شعبية كبيرة بعد الجزء الأول والثاني للعمل المميز.

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة ٧ كاملة ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، وتميز مسلسل المداح الجزء الثالث ٧ كاملة بأن قصته تختلف عن غيرها من المسلسلات، حيث يعد مسلسل المداح الجزء 3 الحلقة ٧ من الأعمال التي تعتمد على عنصر التشويق وجذب المشاهدين بشدة.

المداح الحلقه ٧

المداح 3 الحلقه 7
نال اعلان مسلسل المداح 3 الحلقه 7 إشادة كبيرة من الجمهور، وجاءت ردود الفعال على برومو مسلسل المداح 3 الحلقه ٧ كاملة إيجابية، بعدما نجح منتج العمل في إضافة عناصر مميزة لمسلسل المداح 3 الحلقة السابعه كاملة.

قصة مسلسل المداح ٣ الحلقة ٧

8d50a9d2df.jpg
مشاهدة مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة السابعة

تدور أحداث وقصة مسلسل المداح ٣ الحلقة ٧ أسطورة العشق حول «صابر المداح» الذي يقوم بدوره الفنان حمادة هلال، الذي سخر حياته في خدمة الناس وعلاجهم من السحر في مسلسل المداح ٣ الحلقه ٧ كاملة.

المداح الحلقه 7
المداح الجزء ٣ الحلقة ٧

يعالج «صابر» الناس في مسلسل المداح الجزء ٣ الحلقة ٧ بالقرآن، وتتطور الأحداث عن الأجزاء الآخرى في مسلسل المداح الجزء ٣ الحلقة 7 كاملة ليحمل له القدر العديد من المفاجآت.

شاهد مسلسل المداح 3 الحلقة السابعة | من هنــــا (فور عرضها)

المداح ٣ الحلقه السابعه

ويرزق «صابر» حمادة هلال في مسلسل المداح ٣ الحلقة السابعه بطفل، وما يزيد من قوة العمل، بمحاولة الكثير في إيهام «صابر» في المداح 3 السابعه بأن الطفل ليس ابنه، وأنه ابن الشيطان، ليدخل في صراعات كبيرة في المداح 3 السابعة ويقرر السفر إلى بلاد كثيرة وبعيدة للوصول إلى الحقيقة في المداح ٣ السابعه كاملة.

موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث حلقة 7

بدأ عرض مسلسل المداح الجزء الثالث حلقه 7 يوم الأربعاء 22 مارس 2023.

وتنطلق الحلقة الخامسة مسلسل المداح الجزء الثالث حلقة ٧ في تمام الساعة الثامنة مساءً، بالإضافة إلى موعد إعادة عرض مسلسل المداح الجزء الثالث حلقه ٧ كاملة.

القنوات الناقلة لمسلسل المداح ٣ الحلقه ٧

يذاع مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 7 عبر قناة «mbc» مصر، كما يمكن مشاهدة مسلسل المداح الجزء الثالث 7 عبر منصة شاهد الإلكترونية.

المداح ٧ ٣
ابطال مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة ٧

يشارك في بطولة مسلسل المداح الجزء الثالث ٧ كوكبة من نجوم الفن، وهم:

حمادة هلال - هبة مجدي - يسرا اللوزي - خالد زكي - محمد رياض - رانيا فريد شوقي - لوسي - خالد سرحان - عبدالعزيز مخيون - أحمد ماهر - دنيا عبدالعزيز - حنان سليمان - تامر شلتوت - صبحي خليل.

صناع عمل مسلسل المداح الحلقة 7

مسلسل المداح الحلقة ٧ من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا