الارشيف / منوعات / الفجر

ماريتا الحلاني تتصدر تريند جوجل بعد الاحتفال بـ "ليلة حنتها"

تصدرت ماريتا الحلاني ابنة المطرب الكبير عاصي الحلاني اليوم الأربعاء الموافق السابع من يونيو 2023 تريند محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعدما تم تداول العديد من الفيديوهات الخاصة بـ "ليلة حنتها" والتي أقيمت مساء الاثنين الماضي في منزل الأسرة وسط حضور اقتصر على الأهل والأحبة وشهد العديد من الفقرات المميزة.

ماريتا الحلاني

واحتفلت ماريتا الحلاني أول أمس الاثنين بليلة حنتها، حيث لاقى الحفل اهتمام ومابعة الكثيرين في الوطن العربي نظرة لشهرة والدها المطرب عاصي الحلاني والذي فاجأ الحضور بتقديم العديد من الأغاني التراثية وبدا عليه التأثر لفراق ابنته.

حنة ماريتا الحلاني

وأقيمت "حنة" ماريتا الحلاني في منزل المطرب عاصي حيث شهد الحفل تقديم العديد من الفقرات التقليدية البسيطة، وهو ما لاقى استحسان الجمهور المتابع لهما عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ولا سيما موقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام" حيث تم تداول العديد من الفيديوهات والصور التي التقطت خلال الحفل.

بكاء ماريتا الحلاني وعاصي

وبدا التأثر على وجه عاصي الحلاني خلال حفل "حنة" ابنته ماريتا الحلاني ولم يتمالكا نفسهما من البكاء، إلا أنهما رقصا كما رقصت العروس مع زوجها "الدبكة" الشهيرة، في أجواء يملؤها الفرح والسعادة وسط الأهل والأحبة والأصدقاء المقربين.

https://www.instagram.com/p/CtJXPV-q4SY/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

ليلة حنة ماريتا الحلاني

وأشعل عاصي الحلاني حفل حنة ابنته ماريتا الحلاني برقصه وغنائه، وقم رقصات تقليدية وغنى ابنه كما ظهرت والدة العروس وهي متأثرة خلال وضع الحنة على يد ماريتا وعريسها لتنهمر في البكاء ولم تتمالك مشاعرها.

عاصي يغني لابنته ماريتا الحلاني

وتأثرت ماريتا الحلاني حينما غنى والدها أغنية تراثية تتناول كلماتها الحزن الذي يخيم على البيت حال مفارقة الابنة، فبكت وتأثر والدها ليتدخل شقيقها ويشعل الحفل مجددا بأغاني مليئة بالأهازيج ليرقص كل الحضور وتملؤهم حالة من السعادة.

قفطان ماريتا الحلاني المميز

ولاقى القفطان الأبيض الذي ارتدته ماريتا الحلاني خلال حفل "ليلة الحنة" استحسان وإعجاب الحضور والمتابعين لها على موقع تابدل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث ارتدت القفطان الأبيض وسط حلي وتطريزات ذهبية مع استخدام "ميك آب" بسيط في حين ارتدى شقيها ووالدها ملابس تقليدية سوداء مثلما ارتدى زوجها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.