الارشيف / منوعات / الفجر

لو لسة مجبتهاش.. احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 بالدرجات

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023، اعتمد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية عصر اليوم الأربعاء الموافق السابع من يونيو 2023، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 بعدما انتهت أعمال تصحيح الاختبارات التي قد انتهى منها أبناؤنا طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي منذ أيام قليلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023

وترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي داخل محافظ القليوبية وأولياء أمورهم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 في حالة من القلق بعدما أنهوا دروسهم وامتحنوا الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2022- 2023.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023

واعتمد اللواء عبدالحميد الهجان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 حيث بلغت نسب النجاح 80.76% من إجمالي عدد الطلاب داخل المحافظة بالشهادة الإعدادية، حيث تم إتاحتها عبر الرابط الرسمي لموقع مديرية تعليم القليوبية.

احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 الآن

وترصد بوابة الفجر لأبنائنا طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 بعدما تم اعتمادها من قبل محافظ القليوبية اللواء عبدالحميد الهجان بالدرجات إلى جانب نتائج بقية محافظات جمهورية مصر العربية.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023

وجاء ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 مساء اليوم الأربعاء، بعدما ظهرت نتائج الصف الثالث الإعدادي في العديد من المحافظات على رأسها البحيرة والإسكندرية والقاهرة والغربية والشرقية والمنوفية وشمال سيناء وكفر الشيخ وبني سويف وبقية المحافظات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 في المدارس

ومن المقرر أن يتم تسليم نسخة من نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 إلى المدارس بمختلف مديريات التربية والتعليم داخل محافظة القليوبية، بعدما تم طرح النتائج عبر الرابط الرسمي للموقع الخاص بالمديرية، من خلال وضع رقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 ومجموع الدرجات

وتقسم درجات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 لـ140 درجة على "تيرمين" ويبلغ الطالب مرحلة الناح بتخطيه 140 درجة أي نصف المجموع الكلي المقدر بـ280 درجة ما يعادل 50% من المجموع وذلك دون مواد التربية الدينية والتربية الفنية، والحاسب الآلي التي لا تضاف إلي المجموع الكلي.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 برقم الجلوس 

1- الدخول إلى بوابة مديرية التربية والتعليم محافظة القليوبية بالضغط هـنــا.

2- اختيار كلمة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023.

3- وضع رقم الجلوس.

4- اختار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 وظهور الدرجات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.