منوعات / الفجر

"نتائج الامتحانات Result".. نتيجة الشهادة الإعدادية قنا برقم الجلوس.. استعلم عن نتيجتك Natega عبر Elfagr.org

"نتائج الامتحانات Result".. نتيجة الشهادة الإعدادية قنا برقم الجلوس.. استعلم عن نتيجتك Natega عبر Elfagr.org، تتواصل عمليات البحث عن نتائج الصف الثالث الإعدادي في قنا للترم الأول لعام 2024، حيث يبحث الطلاب والطالبات في جميع الإدارات التعليمية عن نتائجهم، يأتي ذلك بعد إعلان العديد من مديريات التربية والتعليم في المحافظات الأخرى نتائج الشهادة الإعدادية.

تظل هذه العمليات جارية، حيث ينتظر الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر الإعلان عن نتائج الطلاب في قنا، كما يُشير إلى أن هذا الانتظار يعكس حالة من التوتر والفضول بين الطلاب الذين يتطلعون إلى معرفة نتائجهم وتقييم أدائهم في الترم الأول.

من المتوقع أن تظهر نتائج الصف الثالث الإعدادي في قنا في الساعات القليلة القادمة، وسيكون بإمكان الطلاب الوصول إليها عبر القنوات الرسمية المخصصة لذلك، مما سيسهم في إنهاء حالة الترقب وتوفير المعلومات للجميع.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا برقم الجلوس الترم الأول 2024 من هـنـــا

أفادت مديرية التربية والتعليم في محافظة قنا بأن أعمال كنترولات الشهادة الإعدادية قد انتهت، ويتم الآن العمل على تجهيز النتيجة وتحديد نسبة النجاح للعام الحالي، سنقوم فيما يلي بتوضيح جميع التفاصيل المتعلقة بامتحانات إعدادية قنا، وكذلك سنقدم لكم الروابط الرسمية التي يمكن من خلالها الاستعلام عن النتيجة.

يأتي هذا الإعلان ليريح الطلاب وأولياء الأمور، حيث يعكس الاهتمام بتوفير المعلومات بشكل شاف وفعّال حول نتائج الامتحانات بمجرد الانتهاء من التجهيزات، ستكون النتائج متاحة عبر الروابط الرسمية التابعة لمديرية التربية والتعليم، مما يتيح للجميع الوصول إليها بسهولة ويسر.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي قنا 2024

قام وكيل أول وزارة التربية والتعليم بجولة تفقدية لكنترولات الشهادة الإعدادية، حيث قام بمتابعة سير العمل داخل لجان التصحيح، ووجّه جميع مقدري الدرجات بأهمية الدقة أثناء أعمال التصحيح والرصد.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا برقم الجلوس الترم الأول 2024 من هـنـــا

أفادت مديرية التربية والتعليم بقنا بأن النتيجة ستكون متاحة إلكترونيًا عبر شبكة الإنترنت فور اعتمادها رسميًا من قبل محافظ قنا، وذلك بعد إعلان نسبة النجاح لهذا العام يُشار إلى أن أعمال التصحيح وتقدير الدرجات بدأت مباشرة بعد انتهاء الامتحانات، وتشير المؤشرات الأولية إلى ارتفاع نسبة النجاح لهذا العام مقارنةً بالأعوام السابقة.

رابط نتيجة اعدادية قنا 2024 الترم الأول

يمكن لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في محافظة قنا الاطلاع على نتائج الشهادة الإعدادية للترم الأول لعام 2024 عبر الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بقنا على Facebook يقدم الموقع الرسمي للمحافظة خدمة الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية لجميع الطلاب عبر الإنترنت، مما يتيح لهم الحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر دون الحاجة للتنقل إلى المدرسة.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم نشر كشوف أسماء الناجحين في جميع المدارس بعد إعلانها على الشبكة الإنترنت نتمنى لجميع الطلاب والطالبات دوام النجاح والتفوق في مسيرتهم الدراسية.

توزيع درجات امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تمثلت تساؤلات بعض الطلاب وأولياء الأمور حول كيفية توزيع درجات امتحانات الصف الثالث الإعدادي، وفي هذا السياق قدمت مديرية التربية والتعليم في قنا إجابة توضح توزيع الدرجات للعام الدراسي، يُشار إلى أن إجمالي الدرجات هو 280 درجة، حيث يتم تقسيمها بحيث تكون النسبة الخاصة بالفصل الدراسي الأول 140 درجة.

وفيما يتعلق بتوزيع درجات المواد الدراسية للفصل الدراسي الأول، فإنها تكون كما يلي:

- مادة اللغة العربية: 40 درجة.
- مادة الرياضيات: 30 درجة.
- مادة اللغة الأجنبية الأولى: 30 درجة.
- مادة الدراسات الاجتماعية: 20 درجة.
- مادة العلوم: 20 درجة.

هذا التوزيع يساهم في تحديد أوزان كل مادة بشكل عادل ويعكس توزيع النقاط على مدار الفصل الدراسي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا