منوعات / بوابة فيتو

ملياردير ياباني يلغي أول رحلة خاصة حول القمرالسبت 01/يونيو/2024 - 11:05 م قالت المهمة في بيان ...

أعلنت مهمة "دير مون"، التي كان يقال إنها ستكون أول رحلة خاصة حول القمر، اليوم السبت أن الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا قرر إلغاءها.

أول رحلة خاصة حول القمر

وقالت المهمة في بيان على موقعها الإلكتروني: إن الفريق كان يهدف في الأساس إلى القيام برحلة حول القمر تضم عددا من المشاهير بحلول نهاية العام الماضي، لكن ذلك صار "غير ممكن".

وأضافت "في غياب جدول زمني واضح ويقين على المدى القريب، اتخذ مايزاوا بقلب مثقل القرار الحتمي بإلغاء المشروع... إلى جميع الذين دعموا هذا المشروع، وكانوا يترقبون هذا المسعى، نقدر ذلك بشدة ونعتذر عن هذه النتيجة".

ولم يتطرق البيان لمزيد من التفاصيل بشأن سبب الإلغاء.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا